أخبار

“بيزنكس” يطرح فرص الاسثتمار بنظام الفرنشايز أمام رواد الأعمال الخميس المقبل

"بيزنكس" يطرح فرص الاسثتمار بنظام الفرنشايز أمام رواد الأعمال الخميس المقبل

تطرح فعاليات الدورة الخامسة من معرض بيزنكس الاستثمار بنظام الفرنشايز أمام الشباب والمستثمرين ورواد الأعمال الخميس المقبل.
يعد الفرنشايز أكثر الأنظمة أمانا لتوافر الخبرة في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يعقد خلالها المعرض، حسبما قال ملك العشيري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس.


من المقرر أن يستمر المعرض 3 أيام بمشاركة أكثر من 80 علامة محلية وأجنبية.
يشهد ممشى “أهل مصر” لأول مرة فعاليات المعرض بالتعاون مع مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة “ابدأ”.
يعد “بيزنكس” المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية أول وأكبر منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية.
يكتسب المعرض أهميته من جمع الجهات الحكومية والكيانات التجارية والمالية والإدارية للعمل على تطوير محاور الاستثمار في العالم العربي وهو ما يجعله المقصد الأمثل لاستكشاف الفرص الاستثمارية.


يستهدف التعاون بين الشركة و”ابدأ” التوسع في الاستثمارات، وتشجيع الشباب على إقامة مشروعات بالتعاون مع شركات كبري؛ لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل، للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات والوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار.
يأتي التوسع خارج مصر لتصدير العلامات التجارية المصرية من أهم حيث يجري التخطيط لإقامة المعرض بالعاصمة العمانية مسقط مارس المقبل؛ بهدف الترويج للعلامات التجارية المصرية بها، وتمكينها من التوسع والانتشار خارجيا، وفقا لما أوضحه العشيري.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية