أخبار

شركة ” TBK” العقارية تشارك في تطوير محاور القاهرة الجديدة

شركة " TBK" العقارية تشارك في تطوير محاور القاهرة الجديدة

تشارك شركة TBK للتطوير العقاري في أعمال تشجير وتطوير المحاور الرئيسيه بمدينة القاهرة الجديدة، في إطار مبادرة “إتحضر للأخضر”.

تشمل عملية التطوير 400 شجرة إلى جانب تزيين أكشاك الكهرباء لأربع محاور رئيسية بالتجمع الخامس وهم محور محمد نجيب والتسعين الشمالي وجمال عبد الناصر والعبور.

بدأت الشركة بزراعة 200 شجرة بمحور محمد نجيب الذي يشهد حاليا عمليات تزين أكشاك الكهرباء والتي يقوم برسمها عناصر شابة من رسامي مصر.

بعد ذلك بدأت في تطوير أعمال تشجير محور التسعين الشمالي وباقي المحاور بإضافة إلى تزيين أكشاك الكهرباء.

“انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية وتزامنا مع قمة المناخ COP27 تم التواصل مع جهاز القاهرة الجديدة لتشجير وتزيين أكشاك الكهرباء لأربع محاور رئيسية بالتجمع الخامس”، بحسب ما قاله رئيس مجلس إدارة شركة TBK في بيان صحفي اليوم.

“المساحات الخضراء عنصرًا مهمًا يجب الحرص على وجوده داخل المناطق الحضرية، نظرًا لقيمتها الجمالية، بالإضافة إلى تأثيرها الصحي والبيئي والنفسي على حياة المواطنين”، بحسب ما قاله رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أمين غنيم.

“سيتم الاعتماد على أساليب الري الحديثة التي تقلل من استهلاك المياه لري الأشجار التي يتم زراعتها بالأربع محاور، وهو ما يتناسب مع خطط الدولة لتقليل استهلاك المياه، مع الاعتماد على المياه المعالجة في ري المساحات الخضراء لتوفير استهلاك المياه”، أضاف أمين غنيم.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تستعين بالبنك الدولي لتطوير استراتيجية الصناعة الوطنية

بحث وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، مع ممثلي مجموعة...

منطقة إعلانية