أخبار

“أوبن إير مول- مدينتي” يجذب “11 علامة تجارية جديدة بالشراكة مع أزاديا العالمية

"أوبن إير مول- مدينتي" يجذب "11 علامة تجارية جديدة بالشراكة مع أزاديا العالمية

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن افتتاح 11 علامة تجارية جديدة في أوبن إير مول مدينتي، بالشراكة مع مجموعة “ازاديا” العالمية، وذلك بمساحة إيجارية تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع.

تشمل العلامات التجارية لمجموعة AZADEA التي تم افتتاحها ZARA و Oysho و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius و Massimo Dutti و Zara Home و قريبا Lefties .

يأتي ذلك فيما تم فعليا افتتاح وتشغيل كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ، فيرجن ميجاستور، و بول في يونيو 2022، حسب بيان من مجموعة طلعت مصطفى اليوم.

حضر افتتاح العلامات التجارية الجديدة عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعددد من قيادات الشركة إلى جانب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أزاديا، وليد شاهين، والمدير الإقليمي لمجموعة أزاديا مصر، سيف سالم.

يذكر أن مجموعة أزراديا العالمية متخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة، وتملك وتدير أكثر من 40 علامة تجارية عالمية في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، والسّلع الرّياضيّة، والوسائط المتعدّدة، ومستحضرات التجميل.

يمتد أوبن آير مول بمساحة إيجارية تبلغ نحو 92 ألف متر مربع، ويضم 8 مباني بها أكثر من 300 علامة تجارية.

يضم اوبن اير مول عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة، مثل كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي و”إكستريم لاند” مركز الترفيه العائلي.

يضم أيضاً الـ “Food Hall” أو قاعة الطعام ويتواجد بها 34 علامة تجارية متنوعة لتلبية جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية.

يضم المول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ويقع أوبن اير مول فى مدينتي في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس، ويقدم خدمات لما يقرب من 4.5 مليون نسمة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

أول سيارة بالعالم بدون بنزين ولا غاز ولا كهرباء كيف تعمل؟

سيشهد العالم بنهاية 2023 إطلاق أول سيارة بدون بنزين أو...

منطقة إعلانية