أخبار

“ڤاليو” توقع اتفاقية مع “جيديا” لتنمية المدفوعات الرقمية بمصر

"ڤاليو" توقع اتفاقية مع "جيديا" لتنمية المدفوعات الرقمية بمصر

وقعت شركة “ڤاليو” المتخصصة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا، اتفاقية مع شركة “جيديا” السعودية المتخصصة بمجال المدفوعات الرقمية.

تهدف الاتفاقية للاستفادة من باقة حلول سداد المدفوعات التي تقدمها شركة “جيديا”، حسب بيان من شركة “ڤاليو” اليوم الخميس.

ستساهم الشراكة في نمو التجارالمتواجدين على شبكة «ڤاليو» على أن تتيح لشركة «جيديا» تنمية باقة خدماتها وحلولها الابتكارية الحالية مستفيدة من خدمات التمويل المتكاملة التي تقدمها «ڤاليو».

“الهدف من هذه الشراكة يتمثل في دعم العملاء من أجل تنمية أعمالهم وتسهيل معاملاتهم اليومية، فضلًا عن تعزيز جهود الشمول المالي لمختلف شرائح وفئات المجتمع، ويتضمن ذلك العملاء والتجار على حد سواء”، بحسب رئيس القطاع التجاري بشركة ڤاليو، أحمد هاشم.

إنطلقت “جيديا” في عام 2008 ونجحت في التوسع بأسواق الدول العربية لتشمل مصر والإمارات العربية المتحدة.

تتيح مجموعة من الخدمات التكنولوجية البنكية الرقمية، ونقاط البيع الإلكتروني (POS) وحلول إدارة الأعمال للمؤسسات المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعي تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

“الشراكة مع ڤاليو سوف تساهم في تحسين خدمات الشركة والتي تشمل باقة حلول المدفوعات للتجار، مستفيدة من قوة العلامة التجارية لشركة ڤاليو فضلا عن باقة الخدمات الشاملة التي توفرها”، بحسب المدير الإقليمي لشركة “جيديا”، أحمد نادر.

“سوق التجزئة المصري هو أحد أكبر الأسواق في المنطقة، ولذلك فإن هذه الشراكة تعد ركيزة رئيسية في مسيرة نمو الشركة واستراتيجيتها”، بحسب مدير أول القطاع التجاري بشركة “جيديا”، أحمد مجدي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مبيعات سوديك تنمو 87% في 2022 وتسجل 21 مليار جنيه

سجلت مبيعات سوديك مستوى قياسي في 2022 إذ بلغت 21...

منطقة إعلانية