عقارات أخبار

شركة “EIGHT للتطوير العقاري” تتعاون مع “جاب الله جروب” لتطوير مشروع Revolve Mall بـ2.5 مليار جنيه

إيت - EIGHT للتطوير العقاري

وقعت شركتي EIGHT للتطوير العقاري وجاب الله جروب عقد تعاون مشترك لتطوير مشروع Revolve Mall بمنطقة المستثمرين الشمالية بقلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تتجاوز 2.5 مليار جنيه.

تنفذ “جاب الله جروب” أعمال الإنشاءات والمقاولات، وبلغت معدلات تنفيذ أعمال الإنشاءات بالمشروع 80% حتى الآن.

يعد مشروع  Revolve Mall مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع بمنطقة المستثمرين الشمالية، ويقع مباشرة علي محور التحرير الذي يربط طريق النصر بمحور التسعين الشمالي، ويضم المشروع 250 وحدة منها 36 وحدة تجاري، و 152 وحدة إداري، و 62 وحدة فندقية.

“التعاون مع مجموعة جاب الله جروب يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع بمحفظة مشروعاتها العقارية في السوق المصري من خلال الإعلان عن مشروع Revolve Mall لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى أميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة”، وفقا لعمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة EIGHT للتطوير العقاري.

يرى السعداوي أن التعاون بين الشركتين يأتي لضمان تنفيذ مشروع يكون علامة مميزة في مدينة القاهرة الجديدة لجذب أكبر عدد من العملاء والزوار، وقال إن شركته تهدف إلى تسويق المشروع بشكل مختلف ليصل لجميع الشرائح البيعية المختلفة لخدمة سكان وزوار مدينة القاهرة الجديدة.

تسعى الشركة لتحقيق رغبات العملاء فى توفير وحدات مناسبة ومتنوعة، ما دفعها للتوقيع مع مجموعة جاب الله جروب، لتقديم مول يوفر حلولاً مبتكرة في السوق العقاري”، بحسب محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري.

تابع عبد الفتاح: “الشركة تؤمن بأهمية الالتزام بمعايير الجودة والاهتمام بالحفاظ على البيئة والتحول نحو البناء المستدام لتوفير أهم متطلبات العملاء”.

يعد المشروع امتداد وترجمة لفلسفة شركة إيت للتطوير العقاري، إذ تعمل الشركة على تحقيق مفاهيم الاستدامة، وإدارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير جميع الامكانيات من أجل خلق مجتمع متناغم ومرن يحقق أعلى معدلات الإنتاجية، وتعظيم مفهوم المباني الذكية.

من جانبها قالت داليا جاب الله رئيس مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع  Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيات العالمية الصديقة للبيئة، والتكنولوجيات الخضراء، كما تعتمد أفضل الخامات، والتصميمات الأحدث، بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

جاب الله أوضحت أن المشروع يتميز بتصميماته المعمارية وخدماته المبتكرة، ما يخدم استراتيجية ورؤية الشركة.

أشارت إلى أن المشروع يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بأعمال التصميمات المعمارية والتصميمات الداخلية وتصميم اللاند سكيب وكافة أعمال التشطيبات بجانب التشييد والبناء كنوع من التنوع والتميز لتحقيق التكامل فى مجال البناء والتشييد وفقا لأعلى المعايير المواصفات الحديثة للبناء التي تتماشى مع فكرة التنمية المستدامة وإنشاء مباني ذكية صديقة للبيئة وفقا لاستراتيجية وتوجهات الدولة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية