سبورت بلس أخبار

ملعب جولف مدينتي يستضيف بطولة مينا تور”برو آم”

استضاف ملعب جولف مدينتي، بطولة “برو آم” للجولف، بمشاركة 22 فريقاً يضم كل فريق منهم لاعب محترف مع ثلاثة لاعبين هواة.

وتوج الفريق المكون من بايلي جيل، وتصريف ترميزي، وفوزان بن رحيم، وهشام بن زياني بالبطولة بمجموع 113 ضربة.

وجرت بطولة”برو آم” بشكل ترفيهي، ضمن فعاليات بطولة “مينا تور” التي يستضيف فعاليتها ملعب جولف مدينتي على جولتين، اختمت الجولة الأولى منها أمس الخميس، وحسمها الإنجليزي بن جونز لصالحه بتحقيقه 8 ضربات تحت المعدل.

ويشارك في بطولة “مينا تور”، التي يستضيفها ملعب جولف مدينتي للمرة الأولى في مصر منذ عام 2020، بمجموع جوائز يبلغ 75 ألف دولار، 120 لاعباً من 35 دولة مختلفة، تحت رعاية الاتحادين العربي والمصري للجولف.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثانية من البطولة بملعب جولف مدينتي في الخامس من فبراير على أن تنتهي في السابع من الشهر ذاته.

وتعد أحداث جولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”مينا تور” مؤهلة للحصول على نقاط تصنيف الجولف العالمية منذ عام 2016 ، والتي تتيح للاعبين الناجحين الفرصة لرفع تصنيفهم العالمي وخبراتهم الشخصية في اللعب الاحترافي.


يذكر أن، نادي مدينتي للجولف، صممه روبرت ترينت جونز جونيور وافتتح في أواخر عام 2022 وحصل على جائزة “أفضل ملعب جولف في مصر” لمدة عامين متتاليين في 2021 و 2022، ، واستضاف مؤخرا البطولة الدولية للجولة الآسيوية والبطولة المصرية للهواة ، فضلا عن استضافته جزءاً من حدث كأس العالم للأسكواش في ديسمبر الماضي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية