أخبار

من خلال تطبيقها.. “فودافون مصر” تُطلق برنامج مكافآت لجميع عملائها بلا استثناء

من خلال تطبيقها.. "فودافون مصر" تُطلق برنامج مكافآت لجميع عملائها بلا استثناء

أطلقت شركة فودافون- مصر برنامج شكراً على التطبيق اللإلكتروني الخاص بها “أنا فودافون”.
برنامج شكرًا يتضمن شراكات متنوعة تُلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، ما يعد انفرادًا للشركة كونها أول من يقدم برنامج في قطاع الاتصالات لجميع عملائها دون استثناء، وفق بيان للشركة.
تم الإعلان عن البرنامج خلال ماراثون إعلانات رمضان 2023، بشكل جديد من خلال عدم اقتصار البرنامج على فئة محددة من العملاء، ومنحه للجميع دون استثناء، بهدف إدخال السعادة وتقديم الشكر للعملاء.
في البيان، قالت فودافون إنها على مدار العامين الماضيين أثبتت نجاحها في تقديم تجربة رقمية ترفيهية مختلفة لعملائها، وأصبحت بمثابة بوابة رقمية للعملاء تتضمن مجموعة متنوعة من الدراما والاغاني والترفيه والألعاب، اعتمادا على التكنولوجيا الرقمية من خلال تطبيق “أنا فودافون” الذي أصبح الاختيار الأول والأسهل للعميل.
تأتي الحملة الإعلانية لهذا العام بشعار “شكراًمنهنا_لبكرة” بهدف توجيه الشكر لعملائها على كل اللحظات التي تشاركوا فيها معًا، ليأتي الإعلان ليسلط الضوء على العلاقات الإجتماعية التي تجمع بين الام والأب وأولادهم وبين الأخوة والزوج والزوجة وأيضاً الأصدقاء، بإعتبارهم ثوابت في حياة كل شخص.
كذلك العملاء بالنسبة لفودافون، والتي تعتبرهم ثوابت وأساس نجاح الشركة، واعتمدت فودافون على محتوى إيجابي مليء بالمشاعر والثوابت الاجتماعية، من خلال تقديم الهضبة عمرو دياب أغنيه الاعلان ” شكرا من هنا لبكرة “.
أيضًا ظهر لاعب كرة القدم “محمد صلاح” في نهاية الإعلان برفقة بناته وزوجته ماجي ليقدم لها الشكر لكونها الداعم الأساسي له و لتشجيعه في كل خطوة طوال مشواره.
يذكر أنه فور إطلاق الإعلان تفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وبدأوا باستخدام شعار الحملة #شكراًمنهنا_لبكرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوا رسائل الشكر لعائلاتهم، وأصدقائهم، بشكل يؤكد نجاح الفكرة المطروحة في الإعلان، والتي حققت نسبة مشاهدات غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما تداول عدد كبير من المعجبين الإعلان على صفحاتهم الشخصية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بالحملة ونجومها، كما استقبلت الصفحة الرسمية لفودافون مصر العديد من التعليقات الإيجابية على الإعلان، التي تؤكد على نجاح الحملة وتصدرها للسباق الرمضاني للإعلانات والحملات الدعائية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية