أخبار

“هيرميس” تطلق منصة جديدة للتداول من خلال “أزور” التابعة لـ”مايكروسوفت”

الطاقة

وقعت المجموعة المالية هيرميس اتفاقية مع شركة “مايكروسوفت” لإطلاق منصة لإتاحة التداول المباشر في السوق (DMA) على منصة “أزور” التابعة لشركة «مايكروسوفت».

تختص منصة “أزور” بتقديم خدمات الحوسبة السحابية عبر إدارة وتطوير وإمكانية الوصول إلى الخدمات التكنولوجية بهدف تعزيز وإتمام العمليات الخاصة بقطاع الوساطة في الأوراق المالية.

سوف تتيح هذه المنصة الجديدة للعملاء إمكانية اقتناص الفرص الواعدة في أسواق الأسهم بسرعة وسهولة وذلك بفضل قدرتها الفائقة على تعزيز عملية تلقي الأوامر، حسب بيان صحفي من المجموعة المالية “هيرميس”.

تتجاوز سرعة هذه المنصة الجديدة النظام السابق الذي تعتمد عليه المجموعة أكثر من 160 مرة، حيث تستهدف تحديث قدرات المجموعة المالية هيرميس على صعيد أنشطة الوساطة فضلًا عن تطوير بنيتها التكنولوجية.

سيستفيد المستخدمون من المعادلات التطبيقية المتقدمة الخاصة بالتداول، وهي استراتيجية تداول متطورة تضمن إجراء العمليات بسرعة وكفاءة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمستخدمين لتنفيذ الأوامر في أسواق الأسهم الإقليمية بأداء أفضل يتجاوز ما بين 70-80٪ وسرعة استجابة أكبر.

“حققت هذه الخطوة نجاحًا ملحوظًا، وهو ما انعكس في نمو حجم أوامر التداول بنسبة 45٪، علمًا بأن عدد أوامر التداول التي يتم تنفيذها في الثانية الواحدة ارتفع من 50 أمرًا، لتصل حاليًا إلى 8000 أمراً في الثانية الواحدة”، بحسب ما قاله رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة المالية هيرميس، محمد سيد فتحي.

يذكر أن منصة “أزور” لخدمات الحوسبة السحابية توفر أكثر من 200 منتج وخدمة سحابية.

تعد “أزور” أكبر بنية سحابية في العالم، حيث توفر أكثر من 60 منطقة للخدمات السحابية في أكثر من 140 دولة.

المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، ميرنا عارف

“يعتبر إطلاق هذه المنصة للمجموعة المالية هيرميس من خلال أزور خطوة هامة في شراكتنا الاستراتيجية مع بنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة”، بحسب المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، ميرنا عارف.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“مصر الدولية” لصناعة السيراميك تعود للإنتاج بكامل طاقتها بعد إنهاء إضراب عمالها

كتبت: ميري راغب عادت عجلات الإنتاج بشركة "مصر الدولية" لصناعة...

منطقة إعلانية