عقارات أخبار

“ڤاليو” توقع اتفاقية مع “بارتمنت” لتقسيط خدمات تملك العقارات

"ڤاليو" توقع اتفاقية مع "بارتمنت" لتقسيط خدمات تملك العقارات
وقعت منصة «ڤاليو» المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا، اتفاقية شراكة مع منصة التكنولوجيا «بارتمنت» المتخصصة في الملكية المشتركة للعقارات.
 
تتيح الإتفاقية لعملاء منصة «بارتمنت» الاستفادة من حلول الدفع المرنة والميسرة، التي تقدمها «ڤاليو»، والحصول على خدمات إدارة وصيانة العقارات التي تقدمها «بارتمنت».
 
يتم تقسيم الوحدات العقارية، من خلال منصة «بارتمنت»، إلى ثمانِ حصصٍ متساويةٍ، بحيث يمكن لكل عميل امتلاك حصة في قيمة العقار، وقضاء 41 ليلة على مدار العام من خلال نظام الحجز الإلكتروني الذي توفّره منصة «بارتمنت».
 
سيتمكن العملاء من خلال شركة «ڤاليو» من تمويل خدمات «بارتمنت» المتمثلة في إدارة وصيانة العقارات على فترات سداد مرنة تتراوح ما تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهر.
 
“استمرار زيادة الطلب على خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا في ظل الارتفاع المستمر في أسعار العقارات بالسوق المصري دفع الشركتان لتقديم حلول تمويلية شاملة للعملاء”، بحسب رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو»، أحمد سعودي.
 
“تساهم الشراكة مع ڤاليو في تعزيز قدرة الشركة على تقديم حلول تمويلية صممت لتلبية احتياجات العملاء”، بحسب نديم ناجي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” يارتمنت”.
 
تأسست شركة «بارتمنت»عام 2022، بعد نجاحها في إتمام جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية