أخبار

شراكة بين “ڤاليو” و”تيلدا” لتوفير حلول دفع وتقسيط فوري لمستخدمي “شقلباظ”

شراكة بين "ڤاليو" و"تيلدا" لتوفير حلول دفع وتقسيط فوري لمستخدمي "شقلباظ"
عقدت شركة “ڤاليو” منصة تكنولوجيا الخدمات المالية، اتفاق شراكة مع شركة “تيلدا” منصة الدفع الرقمية، يهدف لتمكين مستخدمي برنامج الاسترداد النقدي “شقلباظ” التابع لمنصة “ڤاليو“، من استرداد قيمة مشترياتهم على “تيلدا”.
 
بموجب الاتفاقية، سيسترد عملاء “شقلباظ” قيمة مشترياتهم وتحصيلها من أي مكان عبر عملية سهلة وبسيطة بالمسح الضوئي لإيصال المشتريات وربطه مع حساباتهم على “تيلدا” ومن ثمَّ استرداد أموالهم فورًا على بطاقة “تيلدا”.
 
يمكن استبدال مشتريات “تيلدا” من خلال “شقلباظ” وإعادة تمويلها من خلال خطط تمويل “ڤاليو” على فترة تصل إلى 60 شهراً. كما يمكن للعملاء أيضًا دفع أقساط “ڤاليو” من خلال “تيلدا” عبر تطبيقها.
 
مبادرات التحول الرقمي تحظى باهتمام كبير خلال المرحلة الراهنة من جانب الشركات في مختلف أنحاء العالم، ولذلك من الضروري أن تضع الشركات المصرية على رأس أولوياتها تعزيز تكنولوجيا الخدمات المالية في السوق عبر توفير الحلول المالية الرقمية التي تتيح للعملاء تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة والحصول على مختلف الخدمات بسهولة، قال رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة “ڤاليو”، أحمد سعودي.
 
سعودي أكد، أنه رغم اختلاف طبيعة عمل كلا الشركتين، لكن “ڤاليو” و”تيلدا” تتفقان على رؤية مشتركة تتبلور في ضرورة إحداث تغيير في مجال سداد المدفوعات في مصر، لدعم التحول نحو مجتمع غير نقدي.
 
“ڤاليو” أطلقت برنامج “شقلباظ” في شهر نوفمبر 2021 لتتيح للعملاء إمكانية استراد قيمة مشترياتهم طبقاً للحد الائتماني في “ڤاليو”.
 
العام الماضي، وقعت “ڤاليو” اتفاقيات شراكة مع “ماجد الفطيم”، لتقديم خدمات برنامج “شقلباظ” في كل من “مول مصر” و”سيتي سنتر” في ألماظة.
 
العام الجاري، احتفلت “ڤاليو” و”ماجد الفطيم” بتسجيل مبيعات تجاوزت المليار جنيه مصري في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في مصر منذ بدء شراكتهما.
 
الشراكة مع “ڤاليو” خطوة تؤكد على مهمة الشركة لإحداث تغيير جذري في قطاع المدفوعات المالية الرقمية في مصر، قال الرئيس التنفيذي لشركة “تيلدا”، أحمد صباح.
 
توحيد الجهود بين الشركتين، سيمكن من تقديم خدمات مالية ميسرة وسهلة للمستخدمين، فضلًا عن تعظيم القيمة لكلا الطرفين، أضاف صباح.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية