أخبار

خلال اجتماعات “التنمية الأفريقي”.. “فودافون مصر” تستعرض دور التكنولوجيا المالية في الاستدامة والتمويل الاخضر

خلال اجتماعات "التنمية الأفريقي".. "فودافون مصر" تستعرض دور التكنولوجيا المالية في الاستدامة والتمويل الاخضر
شاركت “فودافون مصر” في حلقة نقاشية تحت عنوان “دور التكنولوجيا المالية في تعزيز الاستدامة والتمويل الأخضر” أقيمت على هامش فعاليات استضافة مصر لمؤتمر الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الأفريقي 2023 بمدينة شرم الشيخ.
 
ناقشت الجلسة دور التكنولوجيا المالية في إعادة تشكيل القطاع المالي على نطاق عالمي، من خلال تغيير طرق الدفع والإقراض والاستثمار، وتأثير التكنولوجيا المالية على الأولويات الاستراتيجية للدول النامية، بحسب بيان صحفي.
 
 
استهل رئيس قسم الخدمات المالية بشركة فودافون مصر، أسامة عباس كلمته في الجلسة بالإشارة إلى أهمية التكنولوجيا المالية والدفع الإلكتروني في تحقيق مبادئ التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر، في بناء مجتمع رقمي مستدام من أجل تحسين مستوى معيشة المواطن في مختلف مجالات الحياة.
 
استعرض عباس في كلمته التوسع الهائل الذي شهدته في مجال المدفوعات الرقمية، ووسائل الدفع الإلكتروني خلال الفترة الماضية.
 
أشار عباس إلى نجاح مصر في جذب رؤوس الأموال وتحقيق عوائد مرتفعة، وما شهدته مجموعة “فوداكوم”، من قصص نجاح وتجارب كلًا من مصر، وموزمبيق وكينيا في مجال التنمية المستدامة والطاقة المتجددة والدفع الالكتروني بشكل خاص.
 
“لعبت فودافون مصر دورا كبيرا في دعم التكنولوجيا المالية، من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المالية، والمدفوعات الإلكترونية التي تقدمها لملايين العملاء، بالإضافة إلى إبرام العديد من الشراكات المختلفة لدعم التمكين الاقتصادي للمواطنين والشركات بهدف خلق بيئة مدفوعات رقمية سريعة وآمنة لتسهيل مهام المواطن اليومية”، بحسب أسامة عباس.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية