بنوك أخبار

بنك “مصر” يطلق منتجات لإقراض “المصريين بالخارج” حتى 3 ملايين جنيه

بنك مصر
أطلق بنك مصر منتجي القرض الشخصي، والتمويل العقاري، للمصريين العاملين بالخارج، في إطار سعي البنك لإتاحة منتجات البنك المختلفة بمميزات تتناسب مع احتياجاتهم، حيث سيتيح ذلك التوسع في منح التمويل العقاري ليشمل المصريين العاملين بالخارج لتمويل شرائهم وحدات سكنية داخل وطنهم الأم.
 
تهدف المنتجات إلى تحفيز المصريين بالخارج على استثمار مدخراتهم في القطاع العقاري، كما يأتي إطلاق هذا التمويل في إطار مساهمة البنك المستمرة في تنفيذ خطة الدولة، وسعيها الدائم في التوسع العمراني وإنشاء مدن ومجتمعات عمرانية جديدة.
 
يتيح بنك مصر منتج القرض الشخصي للمصريين العاملين بالخارج بقيمة تصل إلى 3 ملايين جنيه، وفترة السداد تصل إلى 4 سنوات.
 
كما يتيح منتج قرض التمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج تمويل جميع الوحدات السكنية القائمة بأكبر نسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة السكنية، وبأطول فترة سداد تصل إلى 15 عاماً.
 
يمتاز المنتجان بسهولة الإجراءات والشروط والمواصفات لتلبية احتياجاتهم المختلفة، وإتاحة قنوات للتواصل معهم في أماكن تواجدهم دون الحاجة إلى التواجد داخل مصر، بالإضافة إلى التأمين على العميل الذي يتحمله البنك ضد مخاطر الوفاة والعجز الكلي لا قدر الله.
 
ويتيح الموقع الإلكتروني للبنك جميع التفاصيل الخاصة بمنح تلك المنتجات والخطوات اللازم اتباعها لحصول المصريين العاملين بالخارج عليها، مع إمكانية تحميلهم لكافة المستندات اللازمة.
الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بنشمارك” تتفاوض على تمويل بـ600 مليون دولار لمشروع إنتاج الأمونيا الخضراء في مصر

تتفاوض شركة بنشمارك باور إنترناشونال مع بنك التصدير والاستيراد الأفريقي...

منطقة إعلانية