عقارات أخبار

168 مليار جنيه مبيعات أكبر 10 شركات عقارية بالنصف الأول.. وطلعت مصطفى تستحوذ على 30%

الأهلي فاروس
بلغت المبيعات التعاقدية لأكبر 10 شركات شركات عقارية في النصف الأول من العام الجاري نحو 168 مليار جنيه استحوذت مجموعة طلعت مصطفى القابضة على نحو 30% منها.
 
جاءت مجموعة طلعت مصطفى القابضة في الصدارة بحجم مبيعات بلغت نحو 51 مليار جنيه بنسبة نمو بلغت نحو 351% على أساس سنوي، بحسب تقرير “ذا بورد كونسالتينج”.
 
جاءت شركة أورا ديفلوبرز في المركز الثاني بقيمة 25 مليار جنيه بنسبة نمو 213%، وجاءت شركة بالم هيلز للتعمير في المركز الثالث بقيمة 17 مليار جنيه.
 
جاءت شركة  فاوندرز في المركز الرابع بحجم مبيعات بلغت  نحو 13.4 مليار جنيه بنسبة نمو 33%، وفي المركز الخامس شركة  سيتي إيدج للتطوير العقاري بحجم مبيعات بلغت نحو 13.3 مليار جنيه بنسبة نمو 117%.
 
جاءت في المركز السادس شركة تطوير مصر محققة مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه بنسبة نمو 200%، بينما جاءت ماونتن فيو في المركز السابع بحجم مبيعات بلغت نحو 9.6 مليار جنيه متراجعة 11% على أساس سنوي، وهي الوحيدة في القائمة التي حققت تراجعا في المبيعات.
 
جاءت ذا لاند مارك صبور في المركز الثامن بمبيعات 9.3 مليار جنيه بنسبة نمو 111%، ثم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار-سوديك في المركز التاسع بحجم مبيعات بلغ 8.2 مليار جنيه بنسبة نمو 38%، وأخيرًا شركة نيو جيزة بمبيعات 9 مليارات جنيه بنسبة نمو 15%.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مقاطعة تركيا لإسرائيل تجاريا بسبب غزة.. هل تستمر؟

قال وزير الخارجية الإسرائيلي اليوم  إن الرئيس التركي رجب طيب...

منطقة إعلانية