بنوك أخبار

“aiBANK” يطلق وديعة “سلم واستلم” بعائد يصل إلى 15% يصرف مقدماً

بنك الاستثمار العربي
أعلن “aiBANK” إطلاق وديعة “سلم واستلم” بعائد يصل إلى 15%، يصرف مقدماً، وبحد أدنى لربط الوديعة 500 ألف جنيه ومضاعفاتها، بدون حد أقصى.
 
تتيح هذه الوديعة آجال تصل إلى 6 أشهر، مع إمكانية الاسترداد في أي وقت طبقا للشروط والأحكام.
 
تأتي الخطوة في ضوء استراتيجية البنك نحو تقديم خدمات مصرفية متنوعة وتقديم أحدث خدمات ومنتجات في السوق المصرفي المصري، ومنها الودائع قصيرة الأجل التي تلبي احتياجات العملاء الراغبين في استثمار أموالهم لفترات قصيرة.
 
تتمتع الوديعة الجديدة بالامتيازات التالية:
 
إتاحة الوديعة للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين، واستلام الفائدة مقدماً في نفس اليوم، وإمكانية الاقتراض بضمان الوديعة طبقا للشروط والأحكام، وسعر فائدة تنافسي وفقا لمدة الوديعة.aiPremier Elite
 
“البنك يسعى جاهدًا لتحقيق أقصى استفادة لعملائه فقد صممت هذه الوديعة بهدف صرف العائد بالكامل عند ربط الوديعة، مما يتيح للعملاء الاستفادة من الفوائد مقدماً وتجنب أي تغييرات في الأسعار في ظل التحديات المحلية والعالمية الحالية”.. قال شريف ندا، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وشبكة الفروع في “aiBANK”.
 
أضاف: “تأتي الخطوة في إطار حرص aiBANK على إرضاء عملائه من خلال تقديم خدمات متميزة وتنافسية، بالإضافة إلى استخدام أحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات لتحسين الأداء وتعزيز مستوى الخدمات المصرفية”.
 
من ناحية أخرى، قال محمد عبد المنصف، رئيس تطوير منتجات التجزئة المصرفية في aiBANK: “البنك يتطلع إلى الاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفي، وذلك ضمن جهوده الرامية للتوسع في مصر ومواكبة مستجدات السوق المصرفي، وذلك من خلال تقديم منتجات مصرفية جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء الأفراد والشركات”.
 
أضاف: “على سبيل المثال تم إصدار شهادات بالجنيه لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 18% وهي متاحة للعملاء الأفراد فقط، بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق شهادات بالدولار لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 5.30%، وأيضاً إطلاق حساب توفير بلس بعائد يصل إلى 15% يصرف شهرياً”.
 
يعمل “aiBANK” على تقديم خدماته لجميع العملاء من خلال شبكة واسعة تضم 33 فرعاً في جميع أنحاء الجمهورية.
 
يواصل البنك جهوده في التوسع وافتتاح فروع جديدة في محافظات القاهرة والدلتا ومنطقة الصعيد خلال الفترة المقبلة، بهدف توفير الخدمات المصرفية لأكبر عدد من العملاء.
 
بالإضافة إلى ذلك، يعمل aiBANK على توسيع شبكة الصراف الآلي لتغطي أغلب المناطق الحيوية، بهدف توفير التواجد الملائم سهولة الوصول للعملاء في أي وقت ومكان.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية