أخبار

“ڤاليو” تقدم حلول تمويلية لمتدربي “المعهد المصرفي المصري”

ڤاليو
أبرمت شركة ڤاليو، المتخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية، اتفاقية شراكة جديدة مع المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، وفق بيان صدر عن الشركة، اليوم الأحد.
 
بموجب الاتفاقية، ستقدم “فاليو” حلولا تمويلة مرنة وميسرة للأفراد الراغبين في الاستفادة من البرامج التدريبية والشهادات والبرامج التأهيلية التي يقدمها المعهد المصرفي.
 
الشراكة، ستمكن الأفراد الراغبون من الحصول على خدمات التدريب التي يقدمها المعهد بباقة من المزايا المتنوعة، فضلًا عن تجربة سداد ميسرة تمكنهم من سداد المصروفات رقميا وبسهولة.
 

رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو، أحمد سعودي، اعتبر أن الاتفاقية مع المعهد المصرفي المصري تمثل خطوة هامة ستسهم في تسهيل حصول الأفراد على باقة من البرامج التدريبية المتميزة التي يقدمها المعهد لتحقيق التطور الوظيفي والتميّز المهني المنشود، عبر باقة حلول مالية متكاملة ستقدمها “ڤاليو“.

أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو
 
الاتفاقية تعكس التزام الشركة الراسخ بتمكين عملائها، وذلك من خلال الاستفادة من الحلول المبتكرة وخطط التقسيط الميسرة، والتي تعزز الاستفادة من برامج المعهد، أوضح سعودي.
 
سعودي، أكد حرص ڤاليو على إبرام مثل هذه الشراكات الناجحة والمؤثرة مع كبرى الكيانات والمؤسسات التي تتشارك نفس الفكر والرؤية الاستراتيجية للتعاون سويًّا في تحقيق هدفها المتمثل في مساعدة الأفراد على تحقيق تطلعاتهم من خلال تسهيل حصولهم على مختلف احتياجاتهم. 
 
المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، عبدالعزيز نصير، قال إن المعهد يطمح دومًا إلى تسهيل العملية التدريبية للأفراد.
 

نصير، أوضح أن الشراكة مع “ڤاليو” ستمكن المعهد من تقديم خطط تقسيط ميسرة لمتدربي المعهد لتمكينهم من متابعة أهدافهم التعليمية، ما سيساهم في تعزيز باقة الخدمات الفريدة التي يقدمها المعهد، وأن التعاون مع “ڤاليو” خطوة هامة لسدّ الفجوة بين طموح المتدربين وقدرتهم على تحمل مصروفات التعليم.

الدكتور عبدالعزيز نصير
 
يذكر أن تطوير رأس المال البشري من أهم الأولويات التي يحملها المعهد على عاتقه، ودعماً لهذا، يسعى دائما المعهد لتقديم أحدث حلول التدريب المتماشية مع أفضل الممارسات الدولية في مجال التدريب المصرفي، المهارات القيادية والإدارية، تكنولوجيا المعلومات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
تأتي هذه الشراكة ضمن سلسلة من الشراكات الناجحة التي أبرمتها ڤاليو مؤخرًا مع عدد من المؤسسات التعليمية، كان أبرزها توقيع اتفاقية مع جامعة السويدي للتكنولوجيا لتقديم برامج تمويل ميسرة وبخطط تقسيط مريحة للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة.
 
وخلال 2022، أعلنت ڤاليو عن توقيع اتفاقية شراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة تقوم بمقتضاها بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة أو استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.
كما شهد العام ذاته تعاون شركة ڤاليو مع كل من “بيتابس مصر” و”جامعات المعرفة الدولية” لتوفير برامج تمويل سلسة ومريحة للطلاب وسداد المدفوعات من خلال منصة “بيتابس مصر”.
 
أيضًا، أبرمت “ڤاليو” شراكات مع مجموعة كبيرة من أبرز المدارس داخل مصر، لتقديم خدمات تمويل الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتسهيل سداد المصروفات الدراسية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

كيف يهدد سمك السالمون صناعة الرنجة؟

يهدد الإقبال العالمي على تناول سمك السالمون وجود الرنجة، إذ...

منطقة إعلانية