الذهب أخبار

للعام الثاني على التوالي.. بي تي سي تشارك في معرض نيبو للذهب

بي تي سي

تستعد شركة مركز تجارة السبائك – بي تي سي – للمشاركة في معرض نيبو للذهب والمجوهرات للعام الثاني على التوالي، الذي من المقرر إقامته في الفترة ما بين 26 – 28 نوفمبر المقبل في مركز مصر للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس بالقاهرة.

يُنظم معرض نبيو الدولي من قبل شعبة الذهب والمجوهرات تحت رعاية رئاسة الجمهورية وتحت إشراف وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

تستهدف بي تي سي من خلال مشاركتها هذا العام تعزيز علاقاتها مع شركاء النجاح من العاملين بصناعة الذهب، وبحث سبل التعاون الدولي ضمن خطة الشركة للتوسع خارج مصر، وخصوصًا في دول الخليج والقارة الآسيوية والأوروبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تسعى لاستعراض أحدث تصميماتها المناسبة لأهداف الادخار والهدايا على حد سواء.

حسن نصار

سيشهد المعرض أيضًا مشاركة متميزة من طلاب مدرسة ايجيبت جولد، المدرسة الأولى من نوعها المتخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط. وتتيح هذه المشاركة لطلاب المدرسة فرصة التواصل عن كثب مع القائمين على هذه الصناعة، من خلال عرض أحدث تصميماتهم ومنتجاتهم.

قال حسن نصار رئيس مجلس إدارة شركة بي تي سي، إن الشركة حققت جميع الأهداف المرجوة من نسخة العام الماضي وكانت فرصة ذهبية للتواصل عن كثب مع القائمين على صناعة الذهب في مصر.

أضاف نصار “هذا العام، نستهدف التواجد بشكل أكبر في أسواق إقليمية وعالمية، فهذا ما يليق بمكانة الذهب المصري الذي يستحق أن يكون في مصاف العلامات التجارية العالمية بجدارة”.

يعد مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC – هي الشركة الرائدة في مجال المعادن النفيسة، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. وتعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط، والتي تعمل من خلالها الشركة على تنقية المعادن النفيسة، بالإضافة إلى خدمات الاستيراد والتصدير.

تتواجد بي تي سي من خلال شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع محافظات مصر، وتسعى الشركة حاليًا إلى تعزيز تواجدها في المنطقة العربية وخاصةً دول الخليج العربي.

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية