عقارات أخبار

18 مليار جنيه.. “هايد بارك” تسجل أعلى مبيعات على الإطلاق في 2023

ضخ

حققت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، مبيعات عقارية بلغت نحو 18 مليار جنيه خلال العام الجاري مسجلة بذلك أعلى مستوى مبيعات في تاريخ الشركة.

جاء ذلك من خلال طرح 9 مراحل جديدة بمختلف مشروعات الشركة لتلبية الطلب على الوحدات السكنية والموسمية مما انعكس على المبيعات، حسب بيان صحفي اليوم الإثنين.

بدأت الشركة عام 2023 بطرح مرحلة Grand Park Villas بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، خلال شهر فبراير.

تتنوع وحداتها البالغ عددها 215 وحدة بين فيلات وتوين هاوس بمساحات متنوعة تناسب متطلبات العملاء المتنوعة، كما تتميز بتصميم عصري وضعته كبرى شركات الاستشارات الهندسية.

طرحت الشركة أيضا في شهر أبريل مرحلة Grand Park Residence على مساحة 14.5 ألف متر مربع تضم 120 وحدة سكني.

تتنوع مساحة الوحدات ما بين مساحة 72 مترًا مربعًا مع غرفة نوم واحدة، و113 مترًا مربعًا بغرفتي نوم، و171 مترًا مربعًا مع 3 غرف نوم، وقدمت الشركة أنظمة سداد متنوعة منها سداد نسبة 5% من قيمة الوحدة مقدم، وتقسيط الباقي على 8 أعوام.

طرحت شركة هايد بارك مع بدء موسم الصيف في شهر مايو، 3 مراحل متنوعة بمشروع Seashore في مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي بيعت خلال 24 ساعة فقط من طرحها للحجز.

يتميز مشروع Seashore بتصميم عمراني يعتمد على أسلوب المصاطب بارتفاع 32 متر من سطح البحر، بشكل يسمح لكل الوحدات السكنية أن تكون مطلة على البحر بمسطح 550 متر.

وضع المخطط الرئيسي للمشروع من قبل المكتب الاستشاري العالمي EDSA، والتصميم المعماري من قبل شركة SB Architects Floridالعالمية.

طرحت الشركة أيضا مرحلة “Town Islands”، تضم عدد 105 وحدة من التاون هاوس والتوين هاوس بمساحات تتراوح ما بين 168-212 متر مربع تطل معظمها على البحر مباشرة.

وفي الشهر التالي طرحت شركة هايد بارك Seashore village Penthouses وتضم 202 وحدة بمساحات تتراوح ما بين 63 حتي 96 متر مربع.

واختتمت “هايد بارك” موسم الصيف بطرح مرحلة Beach Chalet، وتضم عدد 104 وحدة كاملة التشطيب بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 إلى 135 متر مربع.

استكملت “هايد بارك” طرح مراحل جديدة بمشروعات السكن الأول، وبدأت بطرح مرحلة Water side residence بمشروع جاردن لايكس بغرب القاهرة، وتتميز هذه المرحلة بإطلالة كل الوحدات على البحيرة وامتداد الحديقة المركزية.

صممت العمارات بطريقة توفر اعلى مستوي خصوصية للسكان عن طريق التباعد بين المباني بمسافة تصل إلى 25 متر بين كل عمارة، كما تتميز بتنوع مساحة الوحدات ما بين وحدات غرفة واحدة بمساحة 65-68 متر مربع، وغرفتين بمساحة 106 متر مربع، و3 غرف بمساحة 145 متر مربع، وسيتم تسليم كل الوحدات للعملاء كاملة التشطيب بأعلى مستوى جودة.

في شرق القاهرة، طرحت شركة هايد بارك مرحلة Greens Residence خلال شهر أكتوبر، وتضم هذه المرحلة شقق بمساحات تبدأ من 75 متر مربع لتناسب الشباب والمقبلين على الزواج حتى 160 متر مربع.

تسارع الإنشاءات

لم تركز إدارة شركة هايد بارك على تحقيق المبيعات فقط، بل عملت في الوقت نفسه على تحقيق تقدمًا في مستوى تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحفظة مشروعات الشركة المختلفة، من خلال محورين؛ الأول تنويع آليات التمويل لتوفير سيولة بأقل تكلفة، والثاني التعاقد مع كبرى شركات المقاولات لسرعة تنمية مشروعات الشركة مع الحفاظ على تقديم أعلى جودة.

انعكست جهود إدارة “هايد بارك” على تحقيق تقدمًا في الأعمال الإنشائية بمشروع “تاوني” بغرب القاهرة لتنجح في الانتهاء من نسبة 85% من المرحلة الأولى للمشروع، ونسبة 35% من المرحلة الثانية، وتجهيز 50 فيلا للتسليم للعملاء خلال الفترة المقبلة إضافة إلى 77 آخرين في مراحل التطوير المختلفة، وذلك من إجمالي 243 فيلا يضمها المشروع.

وفي الساحل الشمالي حققت “هايد بارك” تقدمًا على مستوى جميع عناصر المشروع بداية من اكتمال إنشاء مستويات المشروع بأكملها، ويبلغ عددها 9 مستويات ترتفع 32 مترًا فوق سطح البحر، وإنجاز نسبة 80% من الأعمال الإنشائية لعدد 88 “كابينة”، ونسبة 90% من الأعمال الخرسانية للنادي المتواجد بالمشروع، ليصبح أقرب للتشغيل خلال الصيف المقبل لخدمة العملاء.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية