أخبار

“ڤودافون مصر” تصدر تقريرها السنوي للاستدامة للعام الخامس

ڤودافون مصر

أطلقت ڤودافون مصر تقريرها السنوي للاستدامة للعام الخامس على التوالي خلال جلسة تفاعلية نقاشية في حفل إفطار الجمعية المصرية البريطانية للأعمال، باعتبارها شريكا استراتيجيا وعضوا في الجمعية.

تُعد شركة “ڤودافون مصر” شركة الاتصالات الأولى التي تصدر تقرير استدامة رقمي في مصر كجزء من سعيها لرفع الوعي، داخل الشركة وخارجها.

يتركز التقرير حول تأثير الاستدامة الخاصة بالشركة وكيفية التعامل مع الآثار الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تنتج عن عملياتها بشكل مسئول ومستدام.

أقيمت خلال الحفل جلسة نقاشية حول دور القطاع الخاص في التمكين الرقمي والإسراع بوتيرة تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

تحدث في الجلسة جاريث بايلي، السفير البريطاني في القاهرة، ومحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، وروحي أفغاني، نائب الممثل الإقليمي المقيم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والسفيرة ندى العجيزي، مدير إدارة التنمية المستدامة والتعاون الدولي، جامعة الدول العربية، وماجد عز الدين، الشريك المسؤول ورئيس قسم الصفقات بشركة PWC الشرق الأوسط.

يذكر أن هدف ڤودافون مصر الرئيسي يتمثل في التواصل، وتمكين التحول الرقمي في مصر بشكل أسرع، فقد تمكنت على مدار 25 عامًا من أن تكون أهم اللاعبين في مجال التحول الرقمي وبنية الاتصالات في مصر.

تقدم فودافون خدماتها لنحو 47 مليون عميل وهو ما يمثل نصف سكان مصر تقريبًا وتهدف الي تحسين حياة ملايين المصريين من خلال منصة للتعليم المتمثلة في منصة تعليمي، ومنصة V-hub لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة، الي جانب جهودها مع الحكومة لتقديم حلول متعددة في كافة القطاعات، مثل التأمين الصحي الشامل.

يمكن الاطلاع على التقرير من هنا

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عجز مصر التجاري يرتفع بشكل طفيف إلى 2.7 مليار دولار في فبراير

ارتفعت قيمة العجز في الميزان التجاري لشهر فبراير الماضي بنسبة...

منطقة إعلانية