أخبار

“ڤاليو” توقع شراكة مع “بوسطة” لتعزيز الحلول اللوجستية لعملائها

"ڤاليو" توقع شراكة مع "بوسطة" لتعزيز الحلول اللوجستية لعملائها

وقعت شركة “ڤاليو” لتكنولوجيا الخدمات المالية، اتفاقية شراكة مع “بوسطة” المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية المدعومة بالتكنولوجيا في مصر والسعودية، لتوفير باقة واسعة من حلول الدفع الميسرة وزيادة حجم المبيعات لشريحة واسعة من شركات التجارة الإلكترونية.

شملت الاتفاقية قيام شركة “بيتابس مصر”، بتطوير هذه الخاصية للتقسيط عند الاستلام للشحنات بسلاسة عبر تطبيق “ڤاليو”.

تأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية في إطار باقة الخدمات المتميزة التي تقدمها “بوسطة” لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتسهيل عملية سداد أقساط العملاء دون تحمل أي تكلفة إضافية.

يمكن لعملاء “ڤاليو” سداد شحنة “بوسطة” باستخدام “ڤاليو”، علمًا بأن “ڤاليو” توفر حلول دفع ميسرة على فترات تتراوح ما بين شهر و60 شهرًا وهو ما سيوفر تجربة تسوّق سلسة بأسعار معقولة لشريحة واسعة من العملاء.

“تسعى ڤاليو من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير باقة واسعة من حلول الدفع الميسرة، إلى جانب زيادة حجم مبيعات العملاء”، بحسب رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة “ڤاليو”، معتز لطفي.

“تعكس الاتفاقية التزام الشركة المتجدد بتقديم حلول دفع مرنة تلائم احتياجات العملاء، فضلًا عن تقديم تجربة دفع سلسة لشريحة واسعة من العملاء”، أضاف في بيان للشركة اليوم.

من جانبه قال محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بوسطة” إن توقيع هذه الشراكة تتيح لشركة “بوسطة” أن تكون أول شركة شحن في مصر تقدم مثل هذه الخدمة لعملائها.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزير المالية: بدأنا نستعيد ثقة مؤسسات التصنيف الدولية ونتطلع للأفضل قبل نهاية 2024

قال وزير المالية، محمد معيط، إن الاقتصاد المصري بدأ بصورة...

منطقة إعلانية