عقارات أخبار

“طلعت مصطفى” تطلق مشروع “بنان” في السعودية بتكلفة 31.4 مليار ريال

بنان

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، من خلال ذراعها التطويرى بالمملكة العربية السعودية عن توقيع الإتفاق النهائى لشراء أرض مشروع “مدينة بنان” وانطلاق المشروع.

قالت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم، إن مشروع “مدينة بنان” خاص بتطوير مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات بضاحية الفرسان شرق العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يوفر مشروع مدينة “بنان” أكثر من 27 الف وحدة سكنية من بين شقق وفيلات وأراضي لسكن العائلات بمساحات مختلفة ومتنوعة، وذلك على مساحة المشروع التي تبلغ 10 ملايين متر مربع.

أكدت طلعت مصطفى أن المشروع الجديد يأتي فى إطار استراتيجية المجموعة المستمرة الخاصة بالعمل على خلق وايجاد حلول وبدائل مبتكرة وخلاقة لتنويع وتوسيع مصادر إيراداتها محلياً واقليمياً، وتقدر الايرادات المتوقعة للمشروع شاملة المبيعات والايجارات 38 مليار ريال، كما تقدر التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع المدينة بنحو 31.4 مليار ريال سعودي.

أضافت المجموعة أن إيرادات و عوائد هذا المشروع سوف تضاف إلى الإيرادات الاجمالية، مما سيعمل على تعزيز موارد المجموعة من العملات الأجنبية، بالإضافة إلى خلق سيولة إضافية للقيام بتوزيعات الأرباح المستقبلية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية