عقارات أخبار

إقبال من العلامات التجارية الشهيرة على افتتاح فروع لها في “مدينتي ستريب”

يشهد “مدينتي ستريب” إقبالا واسعا من العلامات التجارية الشهيرة لافتتاح فروع لها داخل المركز التجاري الجديد في مشروع “مدينتي” بشرق القاهرة، التابع لمجموعة طلعت مصطفى.
 
ومن أشهر العلامات التجارية التي سيتم افتتاحها بالمشروع المطعم اللبناني Enab Beirut ومعرض Rozzitte للاثاث و Sumatra Coffee و كافيه Breadfast،
 
وأيضا سيتم افتتاح العلامات التجارية مثل: سعودي ماركت و Samir & Aly  للأدوات المكتبية ، و Süss للحلويات، ومطعم The BRGR Truck ، وكافيه 1980 ، ومطعم Meat Moot Egypt.
ويعد مدينتي ستريب أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، ويتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وستتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة كلها، إذ يضم مطاعم، وكافيهات، وفروع للبنوك، ومعارض سيارات، وصالة ألعاب رياضية، وصيدليات، ومخابز، ومكتبات، ومحلات مجوهرات، وملابس رياضية، وأنشطة تجارية متنوعة، ويعد اكبر مشروع تجاري يقدم خدمات “درايف ثرو” في مدينتي .
 
أكد عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة تحرص على أن يضم “مدينتي ستريب” فروعاً لأشهر وأكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات، والذي يأتي استكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة في تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق في مشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن آير مول، وكرافت زون، واوول سيزونز بارك بمدينتي، وجيت واي وافينيو مول بالرحاب.
 
يتواجد “مدينتي ستريب” في موقع مميز جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل وبالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ، ويقع على بعد 10 الى 20 دقيقة بالسيارة من التجمع الخامس ومختلف مناطق القاهرة الجديدة، إذ يمكن الوصول اليه بسهولة من خلال طريق السويس، ومن خلال الدائري الأوسطي مباشرة عبر بوابة مدينتي 5.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

32 % نموا في صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي بمصر خلال 2023/2022

نما صافي الاستثمارات المباشرة للاتحاد الأوروبي في مصر بنحو 32%...

منطقة إعلانية