أخبار

«ڤاليو» تبرم اتفاقية مع «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال مرضى ضمور العضلات

فرصة حياة
وقعت شركة «ڤاليو»، اتفاقية شراكة مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم وتمويل علاج الأطفال الذين يعانون من مرض ضمور العضلات الشوكي النادر خلال عام 2024، وذلك من خلال جمع التبرعات اللازمة.
 
تعد مؤسسة فرصة حياة هي أول مؤسسة خيرية في مصر وأفريقيا لرعاية الأطفال المصابين بالأمراض النادرة.
 
سيتمكن عملاء «ڤاليو» بموجب هذه الاتفاقية، من المشاركة في دعم المؤسسة، وذلك على غرار حملة التبرعات خلال شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت التبرع بمبلغ 20 جنيهًا عن كل معاملة تتم عبر «ڤاليو» للمساعدة في إنقاذ حياة 10 أطفال من المصابين بمرض ضمور العضلات الشوكي، وهي رحلة العلاج التي تحتاج إلى مبالغ ضخمة. 
 
نجحت «ڤاليو» خلال هذه الحملة في رفع الوعي بأهمية مبادرات التنمية الاجتماعية التي تستهدف دعم الأطفال المحتاجين ودمج جميع الأطراف ذات العلاقة والعملاء في تلك المبادرات من خلال تيسير عملية التبرع وجعلها في متناول الأفراد الذين يرغبون في تقديم الدعم والمساعدة في إنقاذ حياة الأطفال.
 
من جانبه أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» والذي يأتي امتدادًا للجهود التي تبذلها «ڤاليو» لتعظيم المردود الإيجابي على المجتمع بوجه عام، والمساهمة في المبادرات النبيلة الرامية إلى رفع مستوى الوعي بالحالات الطبية النادرة وتقديم يد العون لمن هم في أمسّ الحاجة للعلاج بجانب عملها التقليدي الذي يهدف إلى تعزيز الشمول المالي. 
 
“تدعم المؤسسة في مهمتها الرئيسية لمساعدة المحتاجين، ولاسيّما الأطفال الذين يعانون من أمراض نادرة مثل مرض ضمور العضلات الشوكي، من خلال عدة محاور أهمها زيادة الوعي المجتمعي بطبيعة تلك الأمراض، وتيسير الوصول إلى الجهات المانحة، وتقديم الدعم المباشر من خلال المبالغ المالية التي يتم تحصيلها من كل معاملة، وهو ما ساهم في جمع مبلغ 3.7 مليون جنيه”، أضاف وليد حسونة في بيان للشركة اليوم.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

المركزي يثبت معدلات الفائدة وسط مخاوف من تسارع التضخم

قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اليوم الإبقاء على...

منطقة إعلانية