أخبار

“طلعت مصطفى” توقع شراكة مع “أبو غالي موتورز” لتقديم خدمات التنقل بـ”مدينتي”

"طلعت مصطفى" توقع شراكة مع "أبو غالي موتورز" لتقديم خدمات التنقل بـ"مدينتي"

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة شراكة استراتيجية مع “مجموعة أبو غالي موتورز ” لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في “مدينتي”.

بموجب هذه الشراكة ستكون “أبو غالي موتورز” الناقل الرسمي لسكان مدينتي، وافتتاح مجمع معارض لسيارات “جيلي و أبوغالى موتورز ” في “The Strip”، أحدث المراكز التجارية في مدينتى.

“يأتي التعاون مع مجموعة أبو غالي في إطار استراتيجية طلعت مصطفى القابضة لجذب كبرى الشركات والعلامات التجارية في مختلف المجالات بمدينتي لتلبية احتياجات سكان المدينة والمناطق المجاورة”، بحسب عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

تم افتتاح معارض أبو غالي موتورز في “The Strip”، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، الذي يتضمن 115 وحدة تجارية بمساحة إيجارية تبلغ 28 ألف متر مربع، وسيتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة كلها، إذ يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعرض سيارات وجيم وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

“يتميز The Strip بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على بعد 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة من التجمع الخامس ومختلف مناطق القاهرة الجديدة، إذ يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال طريق السويس، ومن خلال الدائري الأوسطي مباشرة عبر بوابة مدينتي 5″، أضاف عمر هشام طلعت.

من جانبه قال محمد أبو غالي، العضو المنتدب لمجموعة أبوغالى موتورز، إن المجموعة تتطلع لتقديم خدماتها المختلفة من حلول التنقل المتكاملة لسكان مدينتي.

تعد مجموعة طلعت مصطفى واحدة من كبرى المؤسسات المتكاملة في مصر والشرق الأوسط، ونجحت على مدى أكثر من خمسين عاماً في تأسيس مدن ومجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات قائمة بذاتها بمختلف ربوع مصر.

يُشار إلى أن أبو غالي موتورز (AGM)، وكلاء لسيارات مرسيدس-بنز، ألفا روميو، جيب، كرايسلر، دودج ، جيلى، سوبارو في مصر، بالإضافة إلى دراجات KTM النارية وسيارات لندن كاب والتمتع بحق امتياز شركة Sixt لتأجير السيارات.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“أرامكو” توقع اتفاقا لشراء 1.2 مليون طن غاز مسال سنويا

وقعت شركة "أرامكو" السعودية اتفاقية مبدئية غير ملزمة مدتها 20...

منطقة إعلانية