أخبار

“سوديك” و”ماريوت” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق “تريبيوت بورتفوليو” في مصر

سوديك

وقعت شركة “سوديك” اتفاقية شراكة مع ماريوت الدولية لإطلاق العلامة التجارية ” تريبيوت بورتفوليو” التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، في اثنين من مشروعات سوديك بغرب القاهرة والساحل الشمالي.

ينضم الفندقان لقائمة الفنادق العالمية التي تحمل العلامة التجارية تريبيوت بورتفوليو المستقلة، والتي تتمتع بتصميماتها الفريدة وبتقديم تجربة فندقية استثنائية، بحسب بيان صحفي.

بموجب الشراكة، سيتم افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست، كونه أحد مشاريع سوديك المميزة بمنطقة غرب القاهرة، خلال عام 2027.

سيضم الفندق 170 غرفة، بما في ذلك 48 جناحًا، إلى جانب توفير العديد من التجارب الفريدة والمتنوعة للمطاعم والمنشآت الترفيهية. يقع الفندق في قلب مشروع سوديك ويست، والذي يتميز بالقرب من مطار سفنكس الجديد ويبعد دقائق من أشهر المعالم الأثرية والتراثية بما في ذلك المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة.

من المخطط إفتتاح الفندق الثاني من فنادق تريبيوت بورتفوليو بمشروع June برأس الحكمة بالساحل الشمالي عام 2029، والمستوحى تصميمه من شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

سيوفر الفندق للمقيمين والزائرين الإستمتاع بشاطئ رملي ومياه بحر صافية، بالإضافة لمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه. كما يضم المشروع عدد من الفيلات السكنية والشقق الفندقية، بالإضافة الى 180 غرفة ومجموعة متنوعة من المطاعم والمنشآت الترفيهية.

“سعداء بالتعاون مع شركة ماريوت الدولية في إقامة هذين الفندقين، كما تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الضيافة وتمثل مجموعة ماريوت الدولية إضافة قيمة لمشروعاتنا. ونتطلع لتقديم تجربة استثنائية في عالم الضيافة في السوق المصري”، بحسب أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك.

تضم علامة تريبيوت بورتفوليو مجموعة من الفنادق العالمية التي يصل عددها لما يقرب من 120 فندقًا مستقلاً يتمتع بشخصية مميزة في أكثر من 25 دولة وإقليم حول العالم، حيث يجمعها كلها شغف بالتصميم الجاذب والتجارب الاجتماعية الحيوية للضيوف والزائرين على حد سواء. وبعد افتتاح الفندقين الجديدين، ستتمكن ماريوت الدولية من ترسيخ تواجدها في مصر، حيث تضم محفظة الشركة حاليًا 18 فندقًا وأكثر من 7000 غرفة قيد التشغيل في السوق المصري.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

النقل تنشىء أول مصنع للحاويات في مصر لسد احتياجات السوق

تعتزم وزارة النقل إنشاء أول مصنع للحاويات في مصر بالتعاون...

منطقة إعلانية