أخبار

“إيست هب مدينتي” أحدث المراكز التجارية لـ”طلعت مصطفى” يضم كبرى العلامات التجارية

إيست هب مدينتي - ايست هب

بدأت مجموعة طلعت مصطفى في جذب كبرى العلامات التجارية لافتتاح فروع لها في “إيست هب مدينتي”، أحدث المراكز التجارية المتكاملة داخل مدينتي.

وافتتحت عددا من العلامات التجارية فروعها بـ”إيست هب مدينتي“، ما بين مطاعم وكافيهات، مثل فيفو كافيين، والمطعم التركي سلطان سراي، وأبو السيد، وكاريبو كوفي وكابا كافيه، وعلامات تجارية متنوعة مثل أسواق عبد العزيز وايليت 2B، Turkish home، إضافة إلى مناطق لترفيه الأطفال مثل كيدز ستيشن.

إيست هب مدينتي

 

ويتميز “ايست هب” بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل، ويمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة 5 مدينتي؛ ليقدم “ايست هب” خدمات لما يقرب من 3.5 مليون مواطن من سكان شرق القاهرة، فضلا عن سكان مدينتي الذي سيصل تعدادهم عند اكتمال المدينة إلى أكثر من مليون نسمة.

إيست هب مدينتي - ايست هب

ويضم المركز التجاري “إيست هب” 8 مباني بواقع 5 مباني متصلة و3 مباني منفصلة، يتواجد فيها أكثر من 600 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، منها مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية واكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلاً عن جراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

إيست هب مدينتي - ايست هب

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصدر مطلع ينفي استبعاد مصر من جدول أعمال المجلس التنفيذي لصندوق النقد

صرح مصدر مطلع، في بيان حصلت "ايكونومي بلس" على نسخة...

منطقة إعلانية