أخبار

بالم هيلز تفتتح فندقين بالساحل الشمالي بتكلفة 300 مليون جنيه

ياسين منصور: افتتاح بالم هيلز لفندقين أولى خطواتنا لدعم التنمية السياحية

أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عن افتتاح فندقين بمشروعاتها السياحية في الساحل الشمالي، هاسيندا وايت وهاسيندا باي، باستثمارات بلغت 300 مليون جنيه.

يأتي ذلك  في إطار خطوات الشركة لدعم مبادرات الحكومة المصرية ووزارة السياحة لتوسيع الأنشطة السياحية في الساحل الشمالي، ما دفع الشركة للاستثمار في صناعة الخدمات السياحية المتنامية بمصر.

ياسين- منصور- بالم- هيلز-

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة “بالم هيلز للتطوير العقاري”: “كانت رؤيتنا دائماً متوائمة مع جهود الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية ودعم القطاع السياحي في مختلف أنحاء الجمهورية..حيث يمثل افتتاح فندقي لو سيدي ومزيج أولى خطوات بالم هيلز لدعم قطاع التنمية السياحية …ويأتي التزامنا بتحقيق هذا الهدف على رأس أولوياتنا”.

افتتاح فندق مزيج في هاسيندا وايت ولوسيدي في هاسيندا باي 

وافتتحت الشركة فندقي “مزيج” في قرية “هاسيندا وايت” و”لو سيدي” في قرية “هاسيندا باي” بالساحل الشمالي.

يمثل فندق”مزيج” الذي افتتحته “بالم هيلز للتطوير العقاري” بالشراكة مع شركة “G’nK Hospitality”، نموذجا مضيئا للبساطة ليعكس الهدوء من خلال التصميم البسيط والهندسة المعمارية السلسة التي تمتزج بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المحيطة بالفندق.

بالم- هيلز-فندق-الساحل الشمالي
بالم- هيلز-فندق-الساحل الشمالي

ويشتهر فندق”مزيج” بغرفه الفندقية الحديثة، حيث يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع ويتضمن 34 غرفة و4 أجنحة وبحيرة خاصة ومطاعم راقية.

أما فندق “لو سيدي” بقرية “هاسيندا باي” فقد افتتحته “بألم هيلز للتطوير العقاري” بالشراكة مع “Lemontree & Co”، حيث يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، ويمثل نموذجا مصريا أصيلا مستوحى من الثقافة النابضة بالحياة في شمال أفريقيا.

بالم- هيلز- فندق- هاسيندا

ويمزج تصميم فندق “لو سيدي” بين الهندسة المعمارية التقليدية والفخامة المعاصرة، كما يضم 28 جناحًا ومزرعة عضوية خاصة، بالإضافة لشاطئ ساحر ومطعم يقدم المأكولات المحلية بجودة عالمية.

وتعد فنادق “مزيج” و”لو سيدي”، الفريدة من نوعها في التصميم والمرافق، هي الأولى من بين العديد من المشاريع التي حرصت “بالم هيلز للتطوير العقاري” على افتتاحها لدعم صناعة السياحة المصرية بالتزامن مع تزايد الإقبال على مصر من مختلف دول العالم باعتبارها وجهة للعطلات.

بالم-هيلز-فندق-الساحل-الشمالي-هاسيندا
بالم-هيلز-فندق-الساحل-الشمالي-هاسيندا

على جانب آخر، كانت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قد وقعت اتفاقية، شهر سبتمبر الجاري، مع شركة جوليس برجر الألمانية ” جي بي أي”، لإدارة تطوير المرحلة الأولى من مشروع بادية بمدينة 6 أكتوبر، والذي تقيمه الشركة على مساحة 3 آلاف فدان بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وتبلغ استثمارات المشروع الإجمالية 320 مليار جنيه، فيما تقترب مبيعاته المتوقعة من حاجز النصف تريليون جنيه ( نحو 470 مليار جنيه).

المرحلة الأولى من مشروع بادية 332 فدانا

تبلغ مساحة المرحلة الأولى من مشروع بادية 332 فدانا، وتضمشققا سكنية ووحدات مستقلة بمساحة بنائية 622.3 ألف متر، بالإضافة إلى مدرسة دولية ومباني إدارية ونادي إجتماعي رياضي على مساحة 170 ألف متر.

حصة الحكومة في مشروع بادية

تبلغ حصة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مشروع بادية، مقابل قطعة الأرض التي تشارك بها، 26% من إيرادات المشروع، فضلا عن حصة عينية عبارة عن 425 ألف متر مباني، بواقع 375 ألف متر مباني سكنية و50 ألف متر مباني تجارية.

بالم هيلز تفاوض بنوكا عالمية لتمويل بادية

وكشف ياسين منصور أن الشركة تتفاوض حاليا على تمويلات مشروع بادية، مع بنوكا محلية وأجنبية، وأرجع اللجوء للتفاوض مع بنوك عالمية لضخامة حجم استثمارات المشروع التي تصل 320 مليار جنيه، بينما تبلغ قيمة القرض الذي تتفاوض عليه الشركة حاليا لتمويل المرحلة الأولى نحو ملياري جنيه.

رئيس بالم هيلز: أسعار العقارات الحالية غير مناسبة للمصريين ولكن

وتحدث رجل الأعمال، ياسين منصور، مع “إيكونومي بلس”، عن رؤيته للسوق العقاري من حيث تلاقي قوى العرض والطلب، ورؤيته حول مدى تناسب الأسعار الحالية مع مستويات دخل المصريين. ويتطرق الملياردير المصري إلى برنامج الإصلاح الاقتصادي وماهية الإجراءات المطلوبة لاستكمال مسيرة الإصلاح الخاصة بالمنظومة الاقتصادية.

تبلغ محفظة مشروعات بالم هيلز 29 مشروعا موزعا بين القاهرة الكبرى والبحر الأحمر، حيث تحرص”بالم هيلز ” على تنفيذ مشروعاتها وفقا لأفضل المعايير العالمية لتعكس تمتعها بسمعة ممتازة كمطور عقارى رائد فى السوق العقارى المصري يلتزم بالتعاقدات مع العملاء ويشتهر بالجودة والرقى في جميع المشروعات التي ينفذها.

وتسعى بالم هيلز لتحقيق 14 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري مقابل 12.5 مليار جنيه في 2018.

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية