عقارات أخبار

“سوديك” تطلق “Matcha” أحدث وجهاتها التجارية بالساحل الشمالي

Matcha

أطلقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” أحدث وجهاتها التجارية “Matcha” في قلب مشروع “Caesar” بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

تضم الوجهة التجارية “Matcha” من “سوديك” مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة وتجارب تسوق مبتكرة، بالإضافة لأماكن ترفيهية مختلفة.

في الوقت نفسه أطلقت الشركة Good Days والتي تضم مجموعة من الشقق الفندقية المصممة طبقًا لأعلى معايير الراحة والتميز.

“تمنح Matcha مزايا تنافسية لمشروع Caesar بجانب موقعه المتميز في قلب رأس الحكمة، ويأتي إطلاق سوديك لمفاهيم جديدة ومبتكرة في مجال الضيافة والتجزئة بمشروعاتها في إطار التزامها المستمر بتطوير مجتمعات متكاملة نابضة بالحياة”، بحسب ما قاله المدير العام لشركة “سوديك”، أيمن عامر في بيان اليوم الإثنين.

أضاف عامر:”من خلال كل من Matcha وGood Days، فإننا لا نكتفي بتوفير تجربة سكنية مميزة فقط، بل نوفر لعملائنا فرص الاستمتاع بحياة فريدة من نوعها في جميع مشروعاتنا”.

تتضمن التوسعات الأخيرة لسوديك في قطاع التجزئة والضيافة، التوقيع على إقامة خمس فنادق جديدة في ثلاث أسواق رئيسية في غرب وشرق القاهرة والساحل الشمالي.

تشمل التوسعات إقامة ثلاث فنادق لعلامة نوبو بالإضافة الى فندقي تريبيوت بورتفوليو بالإضافة الى افتتاح المشروع التجاري الأكبر لسوديك EDNC بشرق القاهرة والذي سيتم اطلاقه في سبتمبر القادم.

تأتى هذه التطورات ضمن استراتيجية سوديك التي تركز على تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة تتجاوز توقعات العملاء وتتيح لهم الاستمتاع بحياتهم بصورة متكاملة، من خلال شعارها “Live More”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

السعودية تضخ 5 مليارات دولار استثمارات في مصر

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قيامه...

منطقة إعلانية