أخبار

“إي اف چي هيرميس” تطلق خدمات جديدة تغطي 40 سوقاً حول العالم

إي اف چي هيرميس

أطلق بنك الاستثمار إي اف چي هيرميس، التابع لمجموعة إي اف چي القابضة خدمات ترتيب أمانة الحفظ وخدمات ترتيب إدارة الأصول، وهي أحدث إضافة لباقة المنتجات الابتكارية التي تقدمها الشركة.

تأتي هذه الخدمات من أجل تقديم حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، والمكاتب العائلية، وصناديق الاستثمار الصغيرة والمتوسطة الراغبين في الحصول على خدمات ترتيب أمانة الحفظ، بحسب بيان صحفي اليوم الإثنين.

تهدف إي اف چي هيرميس، من خلال هذه الخدمات الجديدة، إلى تعزيز قدرة العملاء على دخول مجموعة متنوعة من أبرز الأسواق المالية في المنطقة.

تغطى هذه الخدمات أكثر من 40 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجنوب الصحراء الكبرى في إفريقيا، وجنوب شرق آسيا وأوروبا وشمال أمريكا.

“تلعب إي اف چي هيرميس، دوراً محورياً في تسهيل خدمات أمانة الحفظ من خلال تقديم أسعار تنافسية للغاية دون فرض حد أدنى للاستثمار أو رسوم إضافية، وهي أحد التحديات الرئيسية للعديد من المستثمرين وتقديم باقة متكاملة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل عميل”.. بحسب ما جاء في البيان.

يذكر أن “إي إف چي هيرميس” تتولى إدارة عملية “اعرف عميلك” (KYC)، والفحص النافي للجهالة، مما يتيح للعملاء تجاوز العقبات التقليدية التي تواجههم في الوصول إلى خدمات أمانة الحفظ.

سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق، وتجاوز تحديات عملية الاستثمار في كثير من الأحيان، وذلك من خلال اتفاقية واحدة.

“تعكف الشركة على تعزيز الابتكار وتزويد العملاء بحلول تلبي احتياجاتهم دائمة التغير”.. بحسب أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة في الأوراق المالية بشركة إي اف چي هيرميس.

ومن المقرر أن تسهم الخدمات الجديدة في تلبية احتياجات عملاء إي اف چي هيرميس الحاليين حيث تتيح لهم فتح آفاق جديدة لتوسيع استثماراتهم فضلًا عن تيسير عمليات الاستثمار الخاصة بهم.

سوف تساهم الخدمات الجديدة المقدمة في استقطاب المزيد من العملاء الجدد، وتوفر لهم مستوى غير مسبوق من خدمات أمانة الحفظ، بما في ذلك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تغطي الخدمات مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم وأدوات الدخل الثابت وسندات الخزانة، مما يمنح العملاء القدرة والثقة الكاملة في إدارة استثماراتهم عبر الأسواق المتنوعة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

السعودية تضخ 5 مليارات دولار استثمارات في مصر

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قيامه...

منطقة إعلانية