أخبار

“كاسيل للتطوير” تستثمر 1.1 مليار جنيه بإنشاءات مشروع كاسيل لاند مارك

كاسيل للتطوير

أعلنت شركة كاسيل للتطوير العمراني عن بدء عمليات الإنشاءات وأعمال الخرسانات الخاصه بالعمارات في مشروعها “كاسيل لاند مارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف إستكمال 15٪ من إنشاءات المرحلة الأولى مع نهاية العام الجاري 2019 بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2022.

وبحسب بيان أصدرته الشركة اليوم الأربعاء، فإن أعمال البناء والتشييد بمشروع كاسيل لاند مارك، والذي تبلغ مساحته 43 فدانا تسير على قدم وساق، تزامنا مع الإنتهاء من عمليات الحفر في المرحلة الأولى بالكامل والتي تضم 478 وحدة سكنية وبدايتها في المرحله الثانيه وتضم 239 أيضًا وحدة.

المخطط الرئيسى للمشروع

ويشمل المخطط الرئيسى للمشروع جراج بكامل مساحة الأرض للمرة الأولى في مصر وذلك لتوفير سهولة الحركة و قديم خدمة مميزة للعملاء، ومن المفترض أن يتم تنفيذ المشروع على 5 مراحل.

وتم إطلاق مشروع كاسيل لاندمارك فى عام  2018 وهو نتاج لشراكة كاسيل للتطوير العمراني مع شركة مصر المقاصة، حيث يوفر المشروع مجمع سكني متكامل بحجم إستثمارات 5 مليارات جنية وتعتمد 70٪ من وحداته على الطاقة الشمسية.

وتغطي المرحلة الأولى من المشروع مساحة 9 فدان بإستثمارات 550 مليون جنيه، في حين يبلغ حجم إستثمارات المرحلة الثانية 550 مليون جنيه بمساحة 17.5 فدان.

وقال المهندس أحمد منصور – الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، “مسئوليتنا كمطور عقاري تجبرنا على الوفاء التام بالتزاماتنا تجاة العملاء، خاصة مع وجود المشروع في مدينة  العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تعتبر منطقة واعدة  ونموذجية تمتلك كل مقومات الحياة الحضارية المصرية”.

تسريع عمليات التشييد والبناء

وأضاف منصور “إننا نستفيد بشكل كبير من الخبرات المتنوعة لمساهمينا، الأمر الذي أدى إلى نمو أعمالنا و ساعدنا على تسريع عمليات التشييد والبناء بالمشروع، و تحقيق ما نشهدة من نتائج حالية على أرض الواقع، فالتقدم المستمر بالمشروع يأتي وفقا لجدول زمني محدد”.

يذكر أن الشركة أعلنت عن المرحلة الثالثة (سبرينجفيلد) من مشروع كاسيل لاندمارك مع بداية صيف 2019، والتي تمتد على مساحة 6 فدان بإستثمارات 450 مليون جنيه و تضم 238 وحدة سكنية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية