أخبار

“إيدج القابضة” تطرح مولا تجاريا في “العاصمة” بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه

إيدج

قال كريم مأمون رئيس القطاع التجاري بشركة إيدج القابضة للاستثمار العقاري إن الشركة تستعد حاليا لطرح مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية خلال أسبوع، بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه.
وأضاف مأمون لـ”إيكونومي بلس” إن المشروع الجديد يحمل إسم”سكستي بزنس بارك” ويقع أمام مبنى وزارة المالية بالعاصمة الإدارية، وهو منفذ بفكر جديد على السوق العقاري المصري حيث تم تصميم جميع الوحدات التجارية على نموذج 60 متر مربع.
على جانب مواز، أشار مأمون إلى أن “إيدج القابضة” تستهدف تحقيق 1.5 مليار جنيه مبيعات من المول التجاري”hub mall” والذي يقع في نطاق مشروع كمبوند “أويا” الذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية على مساحة 30 فدان.
وأرجع تركيز الشركة خلال العام الجاري على المولات التجارية للاستفادة من نقل 50 الف شخص إلى العاصمة الإدارية، بحلول شهر مارس المقبل، مع إنتقال الوزارات إلى الحي الحكومي.
وشركة إيدج القابضة هي شركة تابعة لشركة البروج للاستثمار العقاري وتنفذ مشروع أويا السكني بالعاصمة الإدارية على مساحة 30 فدانا، والذي بدأت البيع فيه عام 2018.
ويقع مشروع أويا بالحي السكني R7 على مساحة 30 فدانًا بمنطقة وتبدأ مساحة الوحدات به من 125 إلى 334 مترا مربعا، وهو عبارة عن 39 عمارة سكنية، تضم 1280 وحدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية