أخبار

“أوراسكوم” تحقق مبيعات بـ3.5 مليار في “O West” بنهاية سبتمبر 2019

أوراسكوم

حققت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، مبيعات بقيمة 3.5 مليار جنيه في مشروعها “O West” خلال أول 9 أشهر من 2019.
وكشف المهندس خالد بشارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية وأوراسكوم للتنمية مصر، أنه سيتم البدء في أعمال البناء بالمشروع خلال الربع الأول من 2020، وتسليم الوحدات خلال 3 سنوات.
وأضاف فى بيان أن الشركة تعمل حاليا على إنهاء التعاقدات الخاصة بمرافق المنطقة التعليمية، والنادي الاجتماعي والرياضي ومراكز البيع بالتجزئة والمنطقة الطبية ومنطقة الفنادق والعديد من الخدمات الحيوية الأخرى، وسيتم الإعلان عن هذه الخدمات تباعا خلال 2020.

وأضاف بشارة، أن “O West” مدينة متكاملة تبلغ من العمر عامًا واحدًا ولكن تتمتع بـ30 عامًا من الخبرة العالمية، ونجتهد للاستفادة بخبراتنا المتراكمة في 7 دول و3 قارات.
وقال “سنعمل على دمج خدماتنا على المستوى المحلى لتعظيم الاستفادة من الخبرات المكتسبة، فعلى سبيل المثال سيتم ربط مدرسة كره القدم بالنادى الرياضى بمدينة “O West” بأكاديمية الكرة فى نادى الجونة الرياضى”.
وأكد بشارة، أن مدينة “O West” تعد استكمالاً لاستراتيجية أوراسكوم للتنمية في بناء مدن متكاملة، حيث تم تصميم وحدات سكنية متطورة ذات مواصفات وتصميمات عصرية تراعى العوامل البيئية وطبيعة المكان، كما أنه من المقرر تسليم الوحدات كاملة التشطيبات والخدمات بما يسمح للملاك بالسكن الفوري.
وتشييد مدينة “O West” على مساحة 4.2 مليون متر مربع، بما يعادل 1000 فدان، وتبلغ مساحة الوحدات السكنية 3.2 مليون متر مربع، لإجمالى عدد وحدات 19 ألف وحدة تتنوع ما بين الشقق، والدوبلكس، والبنتهاوس، إضافة إلى التاون هاوس، والتوين هاوس إلى جانب الفيلات.
وتقع ” O West” فى مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة غرب القاهرة وتبعد 10 دقائق فقط عن منطقة الشيخ زايد والتي تعتبر المحور الرئيسي لمدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقيقتين فقط من مول مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“دانون مصر” تحول 50% من شاحنتها للعمل بالطاقة الكهربائية

وقعت شركة دانون مصر عقدا مع شركة Shift EV، لتحويل...

منطقة إعلانية