أخبار

ماونتن فيو تمنح عقود مقاولات ب 3.5 مليار جنيه في ” اي سيتي”

ماونتن فين

وقعت شركة “ماونتن فيو” للاستثمار العقاري عقود مقاولات مع مكتب المهندسون الاستشاريون العرب “محرم باخوم” وشركة دار المعمار للهندسة DME وشركة “ريدكون” للتعمير بقيمة 3.5 مليار جنيه بمشروع ” اي سيتي ”
وتجهز الشركة لتسليم 1200 وحدة سكنية بالمشروع في يونيو المقبل .

سليمان : بدء تسليم 1200 وحدة بالمشروع يونيو المقبل

قال المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري انه تم تكليف الشركات بموجب التعاقدات الجديدة بتولي تمهيد الطرق وتسويتها وأعمال الإحلال والخرسانة والتشطيب بالإضافة إلى فحص التربة وصلاحيتها مع جميع أعمال الحفر والقيام بالاستكشاف للمراحل التالية.
اوضح سليمان ان الشركة تسعى في “ماونتن فيو” إلى التعاون مع مزيد من الكيانات والشركات التي تساهم في تنمية مشروعاتنا بما يحقق رؤية الشركة في تطوير مشروعات عقارية ذات منتج عقاري مختلف ويتناسب مع متغيرات السوق وشريحة العملاء المستهدفين .
أضاف سيلمان أن الشركة تكثف اعمال التنفيذ بالمشروع ولديها أكثر من 5000 عامل يعملون وفقًا لنظام مناوبات دورية على مدار اليوم بجانب مصانع الطوب والانترلوك التي انشأتها مجموعة دار المعمار بهدف توفير أعلى طاقة انتاجية،واستخدام أحدث الآلات المستخدمة والمعروفة بجودتها عالميًا في مجال الإنشاءات، من أجل الالتزام بالجدول الزمني المحدد وتقديم أفضل جودة تنفيذية للمشروع.
تعد شركه “ماونتن فيو iCity” من أكبر المشروعات العقارية في السوق المصرية التي أحدثت طفرة واضحة بالسوق العقاري المصري منذ انطلاقه.
اشار الي ان الشركة ضخت في مشروع آي سيتي التجمع الخامس استثمارات تخطت حاجز الـ 8 مليار جنيه على مساحة2.2 مليون متر مربع كما أنه ضمن أول وأهم المشروعات الاستراتيجية التي تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مصر .

يذكر ان “ماونتن فيو” تستعد لطرح وحدات جاهزة التسليم داخل مشروع “iCity” في مرحله“Club Park” بالإضافة لاستعدادها لبدء افتتاح المرحلة الأولى من نادي ماونتن فيو بحلول نهاية العام الحالي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية