أخبار

هشام طلعت مصطفى: شراكة لإقامة مشروع جديد في العاصمة الإدارية بخلاف “سيليا”

هشام

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن المجموعة تدرس الدخول في شراكة لإقامة مشروع جديد سكنى تجارى خدمى بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورفض الإفصاح عن مزيد من التفاصيل لحين انتهاء التفاوض على الشراكة.
وتعكف مجموعة طلعت مصطفى حاليا على إقامة مشروع “سيليا” في العاصمة الإدارية الجديدة، على قطعة أرض تبلغ مساحتها 500 فدان، والذي يعد أكبر المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة،.
وحققت المجموعة 13.5 مليار جنيه مبيعات في المشروع منذ إطلاقه في يونيو 2018 وحتى نهاية سبتمبر 2019.
جاء ذلك على هامش توقيع عقد مشاركة بين شركة “إيجوث” التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، والشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية “آيكون”، إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لإنشاء فندق مستوى 5 نجوم على أرض السلطانة ملك بمحافظة الأقصر.

هشام طلعت مصطفى: إقامة 3 آلاف غرفة فندقية بمرسى علم مع “راديسون”

على جانب آخر، تعتزم مجموعة طلعت مصطفى القابضة تطوير مشروع مع شركة راديسون بمدينة مرسى علم لإنشاء مجموعة فنادق أقل من 5 نجوم، بطاقة 3 آلاف غرفة، حسب تصريحات هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي للمجموعة.
وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى، مطلع يناير الماضي، عن تحقيقها 20.4 مليار جنيه مبيعات عقارية خلال العام الماضي 2019.

واعتبرت مجموعة طلعت مصطفى القابضة هذه الإيرادات تأكيدا على ريادتها في السوق العقاري المصري الذي زيادت حصتها فيه، وقدرتها على الاستفادة من الطلب المتنامي بالسوق عبر توفير منتجات عقارية تتلائم مع احتياجات السوق وبأسعار مناسبة ومدروسة.
كما أرجعت هذه المبيعات إلى قوة علامتها التجارية لدى عملائها، لتميزها في إدارة المجتمعات العمرانية والمستوى المتميز للبنية التحتية بمشروعاتها، فضلا عن خدمات ما بعد البيع.
وأظهرت بيانات مجموعة طلعت مصطفى أنها حققت 5.4 مليار جنيه مبيعات عقارية غير سكنية ، بارتفاع 86% مقابل 2.9 مليار جنيه في 2018.

وسبق أن كشف هشام طلعت مصطفى أن المجموعة تتفاوض للحصول على قطعة أرض بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط، ومن المتوقع البت بها خلال شهر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية