أخبار

5.5 مليار جنيه مبيعات مشروع “بريفادو” بمدينتي خلال 3 أشهر

مبيعات مشروع

أظهرت بيانات مجموعة طلعت مصطفى القابضة أن مبيعات مشروع بريفادو الذي تطوره داخل مشروع مدينتي الرائد، بلغت 5.5 مليار جنيه حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي 2019، وهو المشروع الذي طرحه هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي للشركة، في يونيو من العام الماضي.
وقال تقرير حديث عن نشاط المجموعة إن هذه المبيعات خاصة بنحو 1421 وحدة، من بين 9846 وحدة سيشملها المشروع.
ويمتد مشروع “بريفادو” السكني على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر، بينما تشغل المناطق المفتوحة والخضراء 84% من المساحة، فضلا عن مناطق ترفيهية تضم 4 جدور سينما وتجارية بها 250 متجرا لأهم البراندات العالمية.

طلعت مصطفى

يقع بريفادو بموقع استراتيجى بالقرب من مشروع سباين التجاري والحديقة المركزية، وعلى بعد دقائق من طريق السويس ومطار القاهرة الدولى، كما يمكن الوصول إليه مباشرة من القاهرة الجديدة عن طريق شارع التسعين.
كما يضم بريفادو “جرين بريدج”، والذى يضم كل نقاط فى مكان واحد، ويتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة من مساحات خضراء شاسعة يتخللها بحيرات صناعية ومسطحات مائية تمتد على مساحة 26 ألف متر مربع تتيح لساكنى بريفادو أجواء خاصة من المرح والمتعة، وكذلك الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة
ويعد بريفادو أول مشروع سكني مستقل يطرحه هشام طلعت مصطفى داخل مشروع “مدينتي” الرائد، الذي يعد أكبر مشروع عمراني متكامل تقيمه شركة من القطاع الخاص بالشرق الأوسط، حيث يمتد على 33 مليون متر، ويضم 120 ألف وحدة سكنية، ومن المتوقع أن يسكنه نحو مليون نسمة.
ولأنه مشروع عمراني متكامل، حرص هشام طلعت مصطفى على أن يضم مشروع مدينتي أكبر نادي خاص في مصر، بمساحة تربو على 200 فدان، وتطور النادي ليصبح واجهة رئيسية للبطولات العالمية والمحلية، ويوفر أنشطة ورياضات مختلفة، فضلا عن أكاديميات لتعليم فنون الدفاع عن النفس، الكارتيه، والملاكمة، والتايكوندو، والكونغ فو، إلى جانب والبالية، والجمباز، والرماية وكرة القدم، والسلة، والتنس، والسباحة..
واستضاف عدد كبير من البطولات، منها بطولة الخماسي للجمهورية، بمشاركة نحو ألف لاعب، على مدي يومين، والتي تضم رياضات الجري، والسباحة، إذ يضم النادي مجمعا كبيرا لحمامات السباحة الأولمبية.

الأكثر مشاهدة

HSBC: تعامل السوق مع استقالة “عز العرب” مبالغ فيه

تسببت استقالة رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي - مصر،...

سابك السعودية تقلص خسائرها لـ2.2 مليار ريال في نهاية سبتمبر 2020

قلصت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) خسائرها خلال التسعة أشهر...

منطقة إعلانية