أخبار

“كارفور”: التسوق الإلكتروني زاد 6 أضعاف ونتخذ إجراءات لتلبية طلبات العملاء

أكدت شركة “كارفور مصر” التزامها الكامل، وحرصها التام على توفير جميع السلع واحتياجات العملاء خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر حاليا.
وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، إنه نظراً للظروف الطارئة الحالية، تم اتخاذ عدة إجراءات لمواكبة معدلات الطلب المرتفعة، وارتفاع عمليات الشراء من خلال المنصات الإلكترونية، والذي وصلت إلى ستة أضعاف حجم الطلب المعتاد، حيث تم تعيين عدد أكبر من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، وزيادة عدد أفراد فريق الخدمة الهاتفية، كما تم زيادة عدد ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار 24 ساعة.
وأوضحت الشركة، أنه تم تخفيض عدد طلبات التوصيل المتاحة للمشتريات الجديدة مؤقتا، ليتم تلبية جميع الطلبات السابقة، مشيرة إلى أنه في إطار حرصها على إرضاء العملاء، أوقفت الشركة التعاملات مسبقة الدفع بشكل مؤقت، مع تسوية جميع المدفوعات السابقة خلال عشرة أيام، هذا بالإضافة إلى زيادة عدد مواعيد التسليم.
وقالت الشركة، إنه بفضل الخطط الاستراتيجية لتوفير مخزون سلعي يغطي احتياجات العملاء لفترة طويلة، ويضمن استقرار الأسعار، نجحت الشركة خلال الفترة الماضية في الحفاظ على توافر جميع السلع بجودة متميزة وأسعار مستقرة بجميع الفروع، كما اتخذت عدة إجراءات وقائية وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة تسوق آمنة.
وأوضح كارفور أنه تم التنسيق مع جهاز حماية المستهلك، واطلاعهم على جميع الإجراءات المتخذة سواء الإجراءات الاستباقية أو ما يتم تحديثه، مؤكدة استمرار المتابعة مع جهاز حماية المستهلك لاطلاعه على آخر المستجدات في إطار سياسة الشفافية التي تنتهجها الشركة احترامًا للعملاء.

الأكثر مشاهدة

أوبك+ تقرر زيادة إنتاج النفط ب 500 ألف برميل يوميا اعتبارا من يناير

قررت الدول الأعضاء في مجموعة أوبك+ ضخ 500 ألف برميل...

خاص.. السفير الفرنسي: استثمارتنا 6 مليارات يورو في مصر

قال ستيفان روماتيه السفير الفرنسي في مصر، إن حجم الاستثمارات...

منطقة إعلانية