أخبار

تطبيق «Cut Egypt» لحجز صالون الحلاقة أون لاين ينفذ 300 أوردر شهرياً

Cut Egypt

قام مجموعة من المهندسين فى مجال السوفت وير بتدشين تطبيق Cut Egypt لحجز صالون الحلاقة أون لاين، واستطاع التطبيق منذ إطلاقه فى شهر أكتوبر الماضى جذب 150 صالون حلاقة، وينفذ حالياً  300 أوردر شهرياً، ويخطط التطبيق للتوسع فى المحافظات بشكل أكبر بدءاً من شهر مايو على أن يتم تغطية جميع محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الحالى، والتطبيق متاح حالياً على هواتف الأندرويد وios.

قال المهندس محمود خفاجة، الرئيس التنفيذى لشركة «سهل» للحلول التكنولوجية والمالكة لتطبيق «Cut Egypt»، إن التطبيق يوفر نظام إدارى وتسويقى متميز للصالون يجعله يخدم العميل بشكل متميز ويسوق اسمه بشكل أفضل ويزيد من أرباحه.

وأضاف أن التطبيق يتيح للعملاء إمكانية حجز صالون الحلاقة أون لاين، حيث أصبح لدينا حالياً قرابة 150 صالون حلاقة، ونخطط حالياً للتوسع بشكل أكبر فى عدد من محافظات الجمهورية بدءاً من شهر مايو المقبل، ونعتزم نشر خدماتنا فى جميع المحافظات قبل نهاية العام الصالونات الحلاقة الحريمى والرجالى، أبرزها الإسكندرية والغربية، نظراً لزيادة الطلب من العملاء فى هذه المحافظات، كما أننا لدينا حالياً 2000 عميل.

وأشار إلى أن التطبيق يعمل على الهواتف بأنظمة الأندرويد وios حتى نستطيع الوصول لجميع العملاء، ويوفر أيضاً نظاماً آمناً يضمن الأمان والخصوصية للعميل وللصالون، بالإضافة إلى إتاحة مميزات وعروض حصرية بشكل مستمر ودائم للعميل والكثير من المميزات للصالون، حيث أن متوسط سعر الخدمة من 50 إلى 120 جنيهاً، ونتعامل مع الفئات العالية من الصالونات للحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للعميل.

وقال المهندس محمد نصر أحد مؤسسى التطبيق وصاحب فكرة Cut Egypt، إن التطبيق يتيح إطلاق خدمة الصالون الديلفرى، حيث يمكن للعميل طلب الحلاق إلى المنزل وبأسعار تنافسية وهى من ضمن مميزات التطبيق، ونحقق شهرياً مابين 50 و70% نمواً فى عدد الطلبات من عملائنا.

وأكد محمد، أن فكرة التطبيق تعد الأولى من نوعها فى مصر، الأمر الذى يدفعنا الانتشار والتوسع بشكل كبير فى المحافظات، وجذب أكبر عدد من العملاء.

وأضاف محمد: «سوف نقوم بتنفيذ حملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهدف هذه الحملة مقاومة المخاطر الواقعة على مجال صالونات الحلاقة فى مصر فى ظل الظروف الحالية، وزيادة الشعور بالأمان وتنبيه الزبائن باتخاذ إجراءات السلامة، والحد من حالة الهلع الزائد وبداية استخدام الزبائن للحلول البديلة (كالحلاقة فى منازلهم وشراء أدوات الحلاقة اللازمة لذلك، والتمهيد والاستعداد للمواسم الحلاقة خلال المناسبات القادمة، والحرص والتأكيد على تقديم الخدمة بشكل مقنن وآمن من خلال كيان رسمى موحد برعاية كبرى صالونات الحلاقة فى مصر».

الأكثر مشاهدة

بنك القاهرة يوقع اتفاقية مع “التعليم” لنشر الوعي البيئي في 150 مدرسة

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع بنك...

رويترز: باريس تطالب دول الشرق الأوسط بمنع مقاطعة المنتجات الفرنسية

حثت فرنسا اليوم الأحد، دول الشرق الأوسط على منع شركات...

منطقة إعلانية