أخبار

ياسين منصور: منشأة سياحية 200 غرفة للعزل الصحي و5 ملايين جنيه تبرع للصحة

ياسين منصور

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خطاباً من رجل الأعمال ياسين منصور، رئيس مجلس ادارة شركة “بالم هيلز” للتعمير، أشار خلاله إلى ما قامت به الشركة من إجراءات للوقوف بجانب مؤسسات الدولة فى تعاملها مع أزمة فيروس”كورونا” المستجد، وذلك فى إطار المسئولية المجتمعية.

المنصور والمغربي تتحمل مصاريف فترة الحجر

وأشار الخطاب إلى أنه بالتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية، فقد تم تسليم منشأة سياحية- مملوكة لشركة “بالم هيلز” للتعمير وشركة المنصور والمغربي للإستثمار- كاملة التجهيز ومكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة (الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة) على مدار الساعة، ووضعها تحت تصرف اللجنة الوزارية المعنية بإدارة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، ووزارة الصحة، وتمت الاشارة فى هذا الصدد إلى أنه تم تسكين عدد 71 حالة من الحالات التى ظهرت نتيجة التحاليل الخاصة بهم إيجابية لفيروس “كورونا”، وذلك بمعرفة وزارة الصحة، كما قدمت الشركة دعما ماديا بقيمة 5 ملايين جنيه، لتعزيز الجهود الإستباقية التى تقوم بها وزارة الصحة ودعما لأعمال التشغيل بمعاملها المركزية.

“بالم هيلز” تدعم 10 آلاف أسرة متضررة من “كورونا” بالتعاون مع “الأورمان”

وفيما يتعلق بدعم العمالة اليومية المؤقتة وغير المنتظمة، فقامت شركة “بالم هيلز” للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية- مع بدء ظهور أزمة فيروس “كورونا”- بالتكفل بإحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه.
وفى ختام الخطاب، أعرب ياسين منصور عن تقدم الشركة بالشكر والتحية للقيادة السياسية ولرئيس الوزراء وفريق العمل القائم على إدارة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، لجهودكم الحثيثة في التعامل مع هذه الازمة الطارئة منذ بدايتها بمنتهي الإحترافية والإنسانية، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.
من جانبه، وجه رئيس الوزراء الشكر لرجل الأعمال على ما قامت به شركة “بالم هيلز” من مبادرات ودعم لجهود مختلف مؤسسات الدولة فى مواجهة تداعيات أزمة فيروس “كورونا”، مشيداً بالصورة المشرفة التى يظهر بها ابناء الشعب المصرى العظيم، متكاتفاً ومتحدا مع بعضه البعض وقت الشدائد.

وصرح ياسين منصور: “تمر مصر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الإصطفاف والتراحم والترابط والإلتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الإستثنائى ، من خلال دعم جهود الدولة لإحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا. ولأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات إهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد لبحث الإحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار ”

وثمن ياسين منصور جهود الدولة المصريه ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا ، وأكد أن “مصردولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذى يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على إجتيازها . ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شىء”

وأضاف ياسين منصور: ” أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم إستعداد لتلبية أى إحتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام “

الأكثر مشاهدة

ليبيا تعيد فتح آخر حقل نفطي وتعلن إنهاء جميع إغلاقات الحقول والموانئ

أعلنت مؤسسة النفط الليبية، عن انتهاء الإغلاقات الكاملة في الحقول...

الليرة التركية تتراجع إلى أدنى مستوياتها أمام الدولار

تراجعت الليرة التركية إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق خلال تعاملات...

منطقة إعلانية