أخبار

الجمعية المصرية اللبنانية تسلم صندوق تحيا مصر 5 ملايين جنيه تبرعات

تبرعت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بمبلغ 5 ملايين جنيه، وذلك لصالح صندوق تحيا مصر، من أجل مساعدة الشركات والأفراد المتضررين من التداعيات الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.
وسلم وفد من الجمعية صندوق تحيا مصر تبرعات الشركات الأعضاء، لصالح متضرري أزمة كورونا.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس فتح الله فوزي، إن أعضاء الجمعية، سواء من الفراد أو الشركات رحبوا وبشكل سريع بالمبادرة، وذلك إيمانا بدور القطاع الخاص في مساندة الدولة وقت الأزمات.
من جانبه أكد نائب رئيس الجمعية، فؤاد حدرج، على أن الجمعية لن تتأخر أبدا في مساندة الدولة والاقتصاد المصري خلال أوقات الأزمات، ودائما سباقة بالتحرك الإيجابي من أجل تفعيل مبدأ الشراكة مع الدولة في مواجهة التحديات، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة، وذلك تأكيدا على مبدأ المسئولية المجتمعية للشركات.
وأكدت الدكتورة زينب الغزالي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس لجنة المرأة بالجمعية، على أن القطاع الخاص المصري واللبناني يعي تمام الدور الوطني ويؤمن بأهمية المشاركة والمبادرة، من أجل العمل على تجاوز التحديات الاقتصادية والمجتمعية خلال الفترة الحالية.
وشدد محمد أمين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، على أن استجابة الشركات الأعضاء يعد رسالة تأكيد على توحيد الصفوف، ودليل على أن القطاع الخاص لديه رسالة مجتمعية، وإيمان راسخ بالعمل الجماعي، من أجل التصدي لجميع المشكلات والتحديات التي قد تواجه الاقتصاد المصري، والوقوف إلى جانب الدولة في معاركها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.
كما أكد علاء السبع، عضو الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، على أن مبادرات الخير لا تنتهي، خاصة في ظل وجود قيادة حكيمة تحظى بثقة كبيرة لدى الشعب المصري، وتزداد يوما بعد يوم، لما لها من سرعة وحكمة في التعامل مع التحديات والأزمات التي تمر بها مصر، مشيرا إلى أن مصر بلد الخير، وستمر الأزمة بأقل الخسائر والضرر.
هذا وشارك في مبادرة الجمعية لصالح صندوق تحيا مصر عدة شركات، على رأسهم دهانات “GLC”، وبارعة العلايلي، رئيس شركة باشون فور فاشون، وشركة تاكي، وشركة السبع اتوموتيف، بالإضافة إلى ملابس بيلادونا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية