أخبار

“المصرف المتحد” يحصن فريق عمله بـ”قناع الحماية” للسلامة والصحة المهنية

قام المصرف المتحد بتوزيع “قناع الحماية” علي فريق عمله بفروعه الـ 64. وذلك ضمن سلسلة الاجراءات الوقائية والاحترازية الذي يطبقها المصرف المتحد منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في فبراير الماضي.
قال أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد إن قناع الحماية عبارة عن حاجز مصنوع من مادة صحية شفافة يقوم موظف خدمة العملاء بارتدائها اثناء عمله. لحمايته خاصة المناطق الاكثر عرضة لانتقال الفيروسات مثل : العين والانف والفم. ويستطيع تنظيفها بسهولة وباستخدام المطهرات الفعالة ومادة الكحول وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

المصرف المتحد

ويعمل قناع الحماية كحاجز بين مرتديه وبين الاشخاص المحيطين به سواء كانوا من الزملاء داخل الفروع او من العملاء مع الاحتفاظ بالمسافة المحددة والمسموح بيها لمنع انتقال الفيروس. هذا فضلا عن الكشف عن درجة حرارة العملاء قبل الدخول للفرع وايضا تنظيم عملية تدفق العملاء باعداد كبيرة لمنع التجمعات.
وأضاف ان الحماية والحفاظ علي صحة فريق العمل تعد ضمن المبادي والقيم التنظيمية بالمصرف المتحد للسلامة والصحة المهنية وتامين بيئة العمل. لذلك قام المصرف المتحد ومنذ بداية ظهور فيروس كورونا في فبراير الماضي بسلسلة من الاجراءات الاحترازية طبق منها 18 منهم : تطبيق نظام العمل عن بعد باستخدام احدث التقنيات الرقمية. كذلك اتباع القواعد فيما يتعلق بالمسافات النموذجية بين الزملاء داخل الادارات او الفروع. والانتقال الي المواقع البديلة لمنع التجمعات. بالاضافة الي استخدام كاشف الحرارة عن بعد لجميع الزملاء بالفروع والادارات.

المصرف المتحد

وأشار القاضي إلى أن العناصر البشرية هم راس المال الحقيقي للمؤسسة وسبب في دفع المؤسسة للتنمية المستدامة وتحسين تنافسيتها بالسوق ومواجهه مختلف التحديات.
وأوضح ان المصرف قام بتدشين حملة اعلامية للتوعية وتغيير الثقافة العامة في التعامل مع الاوباءه والفيروسات المنتشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. سواء برسائل مباشرة او من خلال فيديوهات توعوية. كذلك من خلال التوعية المباشرة مع العملاء بالفروع. وارسال رسائل نصية للعملاء للتوعية. هذا فضلا عن توزيع المطهرات وادوات التعقيم علي عمال اليومية وعلي سكان جنوب سيناء وبالتحديد منطقة سانت كاترين.

الأكثر مشاهدة

رغم تراجع النفط.. نمو إيرادات السعودية 4% في الربع الثالث 2020

حققت المملكة العربية السعودية نموا في إيراداتها الإجمالية خلال الربع...

كورونا تهبط بإيرادات مصر السياحية نحو 55% في النصف الأول 2020

هبطت إيرادات مصر من السياحة بنسبة 54.9% خلال النصف الأول...

منطقة إعلانية