أخبار

“فودافون” ترفع حدود المعاملات والتحويلات وتخزين الأموال لعملاء خدمة “الكاش”

الأموال

أطلقت شركة “فودافون مصر“، عددًا من الخدمات الجديدة من خلال محفظتها الإلكترونية “فودافون كاش”، تضم مزيدًا من عمليات الدفع الإلكترونية تسهيلا على المواطنين بهدف التزامهم بالبقاء في المنازل.

وأعلنت شبكة المحمول الأولى في مصر، “فودافون مصر”، عن اطلاق عدد من الخدمات المميزة من خلال محفظتها الالكترونية “فودافون كاش”، والتي يمكن الآن ولأول مرة التسجيل لاستخدامها من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، بهدف تطوير ودعم منظومة خدمات الدفع الالكتروني في مصر، بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي وتحويل الخدمات إلى النمط الرقمي خلال الفترة الراهنة.

كما تساهم هذه الخطوة في إتاحة خدمات “فودافون كاش” لمزيد من الشرائح والمستخدمين، حيث ساهمت المحفظة بالفعل في تيسير الدفع الالكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهرياً.

وقال رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة، محمد عبدالله، إنه تم رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، والمعاملات الشهرية إلى 100 ألف جنيه، مع رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه.

وقال محمد عبدالله: “تعد فودافون من الشركات ذات الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الالكترونية، حيث وصل عدد مستخدمي “فودافون كاش” أكثر من 7 ملايين مستخدم بمصر.
وأتاحت الشركة لأول مرة امكانية التسجيل في خدمات فودافون كاش من المنزل باستخدام الرقم القومي فقط، في إطار دعم منظومة خدمات الدفع الإلكتروني بما يتماشى مع خطة الدولة والبنك المركزي للحد من التعامل النقدي، وساهمت محفظة فودافون كاش في تيسير الدفع الإلكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهرياً.
وأشار رئيس قطاع التسويق، إلى عقد شراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر، لتقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال “فودافون كاش” ، وذلك بهدف تيسير المعاملات الإلكترونية التي تستبدل المعاملات التقليدية في المتاجر، ولتشجيع مزيد من المواطنين على البقاء في منازلهم كما نبهت الحكومة المصرية، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد الذي يهدد السلامة والصحة العامة.

كما تتيح خدمات “فودافون كاش” تسديد الفواتير والمستحقات الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، والمصروفات تعليمية، بالإضافة إلى اتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الإنترنت.
وقامت فودافون بتقديم خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، بالتعاون مع كل من “ماستركارد” و “أمان”، وفي إطار الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى دعم خدمات الدفع الرقمي في مصر.

الأكثر مشاهدة

ارتفاع أسعار العقارات في السعودية 0.5% خلال الربع الثالث من العام الحالي

ارتفعت أسعار العقارات في المملكة العربية السعودية خلال الربع الثالث...

“مصر للطيران” توقع مذكرة تفاهم مع غانا لتأسيس شركة طيران جديدة بإفريقيا

كشف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار رشدي...

منطقة إعلانية