أخبار

«المصرية اللبنانية» تناقش «الاقتصاد العربي وتحديات ما بعد كورونا» بمشاركة الدكتور طلال أبو غزالة.. غدا

المصرية اللبنانية

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، غدا الثلاثاء ندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس وذلك في تمام الساعة الثانية مساء.

وقال عمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ، أن الندوة تناقش التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري والعربي بعد أزمة كورونا بمشاركة الدكتور طلال أبو غزالة رئيس مجموعة شركات طلال أبو غزالة الدولية، مضيفا أن الندوة تعقد بعنوان:«الاقتصاد العربي وتحديات ما بعد كورونا».

المصرية اللبنانية

وأوضح « فايد »، أن الندوة تأتي في إطار ما يشهده العالم من تداعيات اقتصادية واجتماعية وصحية بسب إنتشار وباء فيروس كورونا، لافتا أنه سيتم تسليط الضوء على أهم الآليات التي يمكن تنفيذها لدعم القطاع الخاص لتجاوز الأزمة وتهيئة مناخ الأعمال لما بعد أزمة كورونا لجذب الاستثمار الأجنبي وتشجيع الصناعة والصادرات.

للمشاركة في الندوة غدا في تمام الساعة الثانية اضغط اللينك  هنا

وتبرعت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بمبلغ 5 ملايين جنيه، وذلك لصالح صندوق تحيا مصر، من أجل مساعدة الشركات والأفراد المتضررين من التداعيات الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.
وسلم وفد من الجمعية صندوق تحيا مصر تبرعات الشركات الأعضاء، لصالح متضرري أزمة كورونا.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس فتح الله فوزي، إن أعضاء الجمعية، سواء من الفراد أو الشركات رحبوا وبشكل سريع بالمبادرة، وذلك إيمانا بدور القطاع الخاص في مساندة الدولة وقت الأزمات.
من جانبه أكد نائب رئيس الجمعية، فؤاد حدرج، على أن الجمعية لن تتأخر أبدا في مساندة الدولة والاقتصاد المصري خلال أوقات الأزمات، ودائما سباقة بالتحرك الإيجابي من أجل تفعيل مبدأ الشراكة مع الدولة في مواجهة التحديات، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة، وذلك تأكيدا على مبدأ المسئولية المجتمعية للشركات.

الأكثر مشاهدة

خسائر حادة تضرب مؤشرات الأسهم الأمريكية بقيادة آبل وأمازون وفيسبوك 

تكبدت مؤشرات الأسهم الأمريكية، خسائر حادة، خلال جلسة تداولات اليوم...

“أونكتاد”: الأجانب يسحبون استثماراتهم بوتيرة غير مسبوقة من أوروبا بالنصف الأول

قالت منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد)، إن النصف...

منطقة إعلانية