أخبار

أوراسكوم للتنمية تستعد لفتح فنادقها في الجونة الأسبوع الجاري

أوراسكوم للتنمية

تعتزم شركة أوراسكوم للتنمية مصر إعادة فتح فنادقها تدريجياً في الجونة بدءا من يوم 15 مايو الجاري لاستقبال موسم عيد الفطر المبارك، مع فتح جميع فنادق الجونة بحلول 21 مايو الجاري، كما ستعيد فتح أبواب فنادق طابا هايتس اعتبارا من 21 مايو.

واستندت الشركة وفقا لبيان مرسل للبورصة اليوم، في قرارها على ما أعلنت الحكومة المصرية رسميا بإعادة فتح الفنادق والمنتجعات اعتبارا من 15مايو الجاري أمام السياحة الداخلية بعد توقف نشاطها وإغلاقها منذ 19 مارس الماضي، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقررت الحكومة السماح للفنادق بالعمل بحد أقصى 25% من طاقتها الاستيعابية حتى 1 يونيو القادم ثم بنسبة 50% اعتبار من 1-6-2020.

وعلق عبد الحميد أبو يوسف، العضو المنتدب التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر:”لقد تم استغلال وقت التعليق المؤقت لتشغيل الفنادق لمراقبة إرشادات منظمة الصحة العالمية والإجراءات الحكومية المتعلقة بالصحة العامة لتطبيق مجموعة من الإجراءات الصحية وتدريب الموظفين عليها والتي تضمن حرص واستمرار الفنادق في توفير الإقامة الأمنة للنزلاء والعاملين”.

وأضاف عبد الحميد أبو يوسف:”نظراً لأن السفر الدولي من وإلى مصر لا يزال معلقاً، نتوقع زيادة الإشغال في الجونة من السوق الداخلى أكثر من المعتاد، ونظرا للوضع الحالي من عدم استقرار السفر فقد قامت المجموعة بوضع تسهيلات على شروط وأحكام حجز الغرف الفندقية مما ساعد في الحفاظ على مستويات الطلب اللائقة على المدى القصير”.

الأكثر مشاهدة

وزيرة التخطيط تكشف عن 6 محاور للإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري.. تعرف عليها

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الإصلاحات...

منطقة إعلانية