أخبار

أوراسكوم للتنمية توقع ثالث اتفاقية تطوير مدارس في “O West” مع “NIS”

أوراسكوم للتنمية

وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، ثالث اتفاقية تطوير مع مدارس نرمين إسماعيل(NIS)، لتطوير مدرسة دولية تضم جميع المراحل(K-12)، في مشروعها O West.
وقالت الشركة في بيان، إنه بموجب الاتفاقية ستطور (NIS) مدرستين جديدتين وستتولى الإشراف الإدراي والتنفيذي للمدارس، وأنه من المقرر افتتاح المدرستين في سبتمبر 2022، قبل تسليم أول الوحدات العقارية بالمشروع( O West).
كانت أوراسكوم للتنمية وقعت اتفاقية شراكة مع أحد المستثمرين الأجانب في فبراير الماضي، لإقامة مدرسة Kent College البريطانية، وتعد مدرسة Kent College واحدة من أفضل 10 مدارس في المملكة المتحدة، ومن المقرر أن يتم افتتاح المدرسة في مشروع O WEST بحلول النصف الثاني من عام 2022 ، بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليون جنيه.
كما وقعت الشركة اتفاقية ثانية لإنشاء مدرستىن ( ساكسونى الألمانيه الدوليه ) SIS وبريتيش كولومبيا الكنديه ( BCCIS ) مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA) بنفس المشروع بإجمالى استثمارات تصل الى 450 مليون، في مارس الماضي.
وبلغ إجمالي التدفقات النقدية نتيجة تلك الاتفاقيات في المجال التعليمي 535 مليون جنيه، ما أسهم في ضمان تحقيق استراتيجية الشركة في التي تهدف للإسراع في عملية تطوير أراضيها، وعمليات تطوير الوجهات.
وتمتلك مدراس نرمين إسماعيل التي تأسست في 1999، 9 مدارس تضم أكثر من 9 آلاف طالب، و2300 عضو تدريس، وتقدم مناهج تعليمية متعددة، منها المناهج البريطانية والأمريكية والفرنسية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية