أخبار

تنظمها “إنفستجيت”.. ندوة افتراضية تناقش مستقبل القطاع العقاري فيما بعد “كورونا”

2020

تعقد مجلة “إنفستجيت” المتخصصة في الشأن العقاري، مائدة مستديرة افتراضية تحت عنوان”المنتج العقاري الجديد” وذلك في الخامس عشر من يونيو المقبل.
وتناقش المائدة المستديرة الافتراضية الثانية لانفستجيت التطورات الجديدة التي ستطرأ على السوق العقاري في ضوء أزمة كورونا التي شهدها العالم مؤخرا.

المطورون يضعون رؤية جديدة للقطاع

ويشارك في هذه المائدة المستديرة الافتراضية عدد من خبراء القطاع العقاري المصري وهم: المهندس هشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «رؤية»، والدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «تطوير مصر»، والمهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة «إيوان» للتطوير العقاري، والمهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة «ماونتن فيو»، ومحمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية، والمهندس أشرف عز، العضو المنتدب لمجموعة «الفطيم».

إيجاد حلول لمواجهة العقبات

وبالنظر إلى التحديات الراهنة التي تواجه قطاع العقارات المصري، تسعى «إنفستجيت»، من خلال هذه المائدة المستديرة، إلى إيجاد حلولًا لمواجهة هذه العقبات والتي من شأنها إعادة صناعة العقارات إلى قوتها، بالإضافة إلى فتح أفاقًا جديدة للاستثمار، وتلبية احتياجات ومطالب العملاء الحقيقية.
وسوف يناقش المطورون الوسائل الممكنة والفعالة لتطوير سوق العقارات الجديد وسط جائحة «كوفيد-19» الذي أصبح يضم منتجات جديدة أكثر تنوعًا.
و سيتم خلال المائدة المستديرة تسليط الضوء على التغييرات الطارئة على تفضيلات المستهلكين، والحلول الفعالة للمنتجات العقارية ذات المساحات المحدودة، وإضافة المكونات الأساسية للمشروعات السكنية والتجارية.

تنوع المنتجات سبيل للتغلب على الازمة.

وتتطرق المائدة لمناقشة تأثير الأزمة الحالية على تفضيلات المستهلك العقاري، وكيفية ابتكار منتج عقاري جديد وسط أزمة كوفيد-19، مع وضع حلول موفرة للمساحات، وتصاميم وظيفية لتلبية الطلب السكني الجديد.

ويناقش المشاركون سبل التركيز على إدخال المكونات الإدارية والتجزئة والأنشطة اللوجستية للعقار التجاري، ومناقشة السيناريو الأفضل لإعادة تصميم المشروعات الحالية لتلبية أحدث الاحتياجات.

وتعقد المائدة المستديرة الافتراضية تحت رعاية كبار شركات التطوير العقاري وهي شركة «ماونتن فيو»، ومجموعة «رؤية»، وشركة «تطوير مصر»، وشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية.

الأكثر مشاهدة

«فاينانشيال تايمز»: تحول «تسلا» إلى التعدين ينشط سلسلة توريد البطاريات للسيارات الكهربائية

عندما عقد صانع السيارات الكهربائية الأمريكى «تسلا»، الشهر الماضى، «يوم...

مغالطات استراتيجيات الاستثمار البيئى والاجتماعى والحوكمة

تلخص جملة واحدة الإقبال على الاستثمار البيئى والاجتماعى والحوكمة: «اجعل...

منطقة إعلانية