أخبار

شراكة بين “مصر إيطاليا” و”اتصالات مصر” لتطوير البنية التكنولوجية لـ”كايرو بيزنس بارك”

مصر إيطاليا

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن تعاونها مع شركة اتصالات مصر، لتطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الذكية في الاتصالات والإنترنت تعمل على توفير وتسهيل الاتصال داخل مشروع كايرو بيزنس بارك، أول مجمع إداري متكامل، في القاهرة الجديدة.

وقال محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تعاونت مع شركة اتصالات مصر لتكون المزود الرئيسي لجميع الخدمات التكنولوجية داخل مشروع كايرو بيزنس بارك.

وأضاف أن مصر ايطاليا تسعى من خلال تلك الشراكة إلى تقديم مجمع إداري رقمي متكامل والاستجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة وتوفير متطلبات السوق العقاري المصري.

ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1,5 مليار جنيه، ويضم 42 مبنى إداري على مساحة 18 فدان كما يضم مبنى فندق مكون من 130 غرفة فندقية.

من جانبه، قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الإتفاقية التي وقعتها الشركة مع مصر إيطاليا تأتي في إطار رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي فيما قطاع التطوير العقاري.

وأضاف أن شركة اتصالات مصر تسعى لفتح افاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، وتقوم الشركة بتفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية.

وبحسب متولي تنص الاتفاقية على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الذكية التي تهدف إلى تحويل المشروع الى مجمع ادارى رقمي متكامل لتسهيل تعاملات الاتصال، تتمثل في تزويد جميع الوحدات بخدمات الأنترنت وخدمات الهاتف الثابت “الصوتية والرقمية” التقليدية والمتطورة والتي تشمل خدمات الربط الشبكي الافتراضي المحلي والدولي VPN وIVPN ما يضمن حماية المعلومات ذلك بالإضافة إلى مركز البيانات، والحوسبة السحابية.

وأوضح أن “اتصالات مصر” توفر العديد من الخدمات الرقمية والدعم الفني داخل المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة تتمثل في إنشاء مراكز الإدارة والتحكم فضلا عن تحويل خدمات تلك المدن إلى خدمات مميكنة وذكية، هذا إلى جانب تقديم حلول وأفكار مبتكرة للجهات الحكومية وقطاع الأعمال العام والخاص.

الأكثر مشاهدة

فرج عامر: 3.8 مليار جنيه مبيعات محققة بمشروع سموحة العلمين

كتب محمد رمزي حققت شركة سموحة العلمين المملوكة لرجل الأعمال...

منطقة إعلانية