أخبار

“الخطوط الفرنسية” تستأنف رحلاتها لمطار القاهرة

الخطوط الفرنسية

أعلنت شركة الخطوط الفرنسية “Air France” عن استئناف رحلتها إلى مصر بعد إعادة فتح مطار القاهرة الدولي، على متن طائرات من خلال رحلتين كل أسبوع، مع تطبيق الإجراءات الصحية الاضافية لضمان سلامة المسافرين.

وأكدت الشركة فى بيان لها اليوم الإثنين، أنها عينت أشرف حبيب مديرًا جديدًا لمكاتبها فى مصر، بدءًا من أول يوليو الجاري، والذى يتمتع بخبرة 35 عامًا فى عالم الطيران، حيث أمضى أكثر من 14 عامًا فى شركة Air France KLM فى القاهرة.

وفيما يتعلق بجدول الرحلات، أوضح البيان، أنه وفقًا للتوقيت المحلى من باريس إلى القاهرة، سيتم تسيير رحلتان اسبوعيتان يومى الإثنين والخميس، على أن تقلع الرحلة من مطار باريس شارل ديغول (فرنسا) عند الساعة الـ6:45 مساءً وتهبط في مطار القاهرة الدولي في مصر عند الساعة الـ11:05 مساءً.

أما جدول الرحلات وفقًا للتوقيت المحلي من القاهرة مصر إلى باريس، فيشمل رحلتان أسبوعيتان كل يومي الأربعاء والسبت، تقلع الرحلة من مطار القاهرة عند الساعة الـ1:50 فجرًا وتهبط في مطار شارل ديغول في باريس عند الساعة الـ6:30 صباحًا من اليوم ذاته.
ويبلغ سعر تذكرة السفر ذهابًا وإيابًا بـ5389 جنيه.

وتحمل هذه الرحلة على متنها المسافرين إلى مطار شارل ديغول في باريس حيث تستأنف الخطوط الجوية الفرنسية رحلاتها تدريجاً إلى أكثر من 100 وجهة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

صادرات مصر السلعية تسجل 9.6 مليار دولار في الربع الأول بنمو سنوي 5.3%

ارتفعت صادرات مصر السلعية بنسبة 5.3% خلال الربع الأول من...

منطقة إعلانية