أخبار

“توتال” تستأجر قطعة أرض من “مدينة نصر للإسكان” لإقامة محطة خدمة متكاملة

مدينة

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن توقيع عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة “سراي” مع شركة “توتال مصر”، وهو العقد الذي سبق الأعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إن مجلس إدارة الشركة وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر 2019، على قبول العرض المقدم من شركة “توتال مصر” لاستئجار قطعة أرض بمدينة “سراي” على طريق الأمل، وهو المدخل الرئيسي من طريق السويس إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمدة 25 عاما.

وتبلغ مساحة قطعة الأرض 3000 متر مربع، وستكون جزءا من مساحة أكبر تقدر بنحو 7000 متر مربع، تقوم الشركة بتطويرها، حيث ستقوم “توتال مصر” بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات “Bonjour” وغيرها من الخدمات، ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهر، بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية مختلفة.

وتعليقا على ذلك، قال العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، المهندس أحمد الهيتمي، إن هذه الخطوة هي الإنطلاقة الأولى لشركة مدينة نصر في إقامة مشروعات عقارية، تولد دخلا مستمرا للشركة بمدينة “سراي”.

وأضاف، أن مدينة نصر للإسكان والتعمير، تتطلع لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل “شركة توتال مصر”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة توتال مصر، Peyami Oven، إن شركة توتال مصر فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي، وستقدم المحطة للعملاء جميع المنتجات فائقة الجودة، بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات Bonjour، والوقود المميز 95، وخدمات الغسيل الآلي للسيارات، إضافة إلى خدمات “توتال كورتز” للعناية بالسيارات، بما يعكس رؤية الشركة لتقديم أفضل الخدمات. وأضاف، أن المشروع هو علامة راسخة على طموحات الشركة في صر للنمو، والتزاما منها نحو التنمية الاقتصادية للمجتمع المصري، مؤكدا تطع الشركة لمزيد من التعاون في المستقبل مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية