أخبار

رئيس “مصر للطيران”: 70% نسبة امتلاء رحلات المرحلة الأولى من التشغيل

قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار رشدى زكريا، إن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات التي بدأت أول يوليو الجاري شهدت نسب امتلاء تتراوح ما بين 60 و70% في الاتجاهين إلى 27 وجهة دولية.

وأوضح في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه النسبة غير متوقعة، وهي تعكس ثقة العملاء فى الخدمة، التى تقدمها مصر للطيران وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.

زيادة الرحلات لـ35 وجهة دولية أول أغسطس المقبل

وأعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه سيتم ابتداء من أول شهر أغسطس القادم زيادة عدد الرحلات إلى 35 وجهة دولية، في إطار قرار عدد من الدول باستئناف حركة الطيران الدولي إليها، بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة؛ لتنشيط حركة السياحة الداخلية، خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الأضحي سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلى العواصم العالمية التي تطير إليها الشركة.

وأضاف زكريا، أن الشركة ستسير رحلات إلى 17 نقطة بدلا من 16 نقطة في قارة أوروبا.

 

وأوضح أن الشركة تسير الشركة حاليا رحلات منتظمة إلى أمستردام وأثينا وبروكسل وبودابست وباريس وكوبنهاجن وروما وفرانكفورت وجنيف ولندن ومدريد وميونيخ وميلانو وفيينا ولارناكا.

وأشار زكريا إلى أنه سيتم تشغيل 7 نقاط بدلا من 5 إلى إفريقيا بعد إضافة اناجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول أغسطس، حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلى أديس أبابا وجوبا ودار السلام وتونس والخرطوم.

وأوضح أن الشركة ستقوم تشغيل 7 نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من 5 نقاط، بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم، وهي تسير حاليا رحلات منتظمة إلى دبي وأبوظبي والشارقة وبيروت والبحرين.

وستقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلى 3 نقاط في أمريكا الشمالية هى “واشنطن ونيويورك ووتورنتو” ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهي جوانزو بالصين.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية