أخبار

مصر للطيران تتسلم طائرتين جديدتين ايرباص A320Neo في أسبوع

مصر للطيران

استقبل مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا، والتي تعد الطائرة  الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الجاري .

زكريا: مصر للطيران تسلمت 6 طائرات جديدة من بين 8 طائرات ايرباص ستتسلمها العام الجاري

قال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن هذه الطائرة تعد السادسة من طراز ايرباص A320Neo من إجمالي 8 طائرات تعاقدت عليهم الشركة الوطنية من نفس الطراز، من المقرر استلامهم خلال العام الجاري.

مصر للطيران

وأضاف زكريا أن الالتزام بإستلام الطائرات الجديدة يؤكد اصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه مصر للطيران في الفترة الأخيرة، بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال إنضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية .

وذكر الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن هذا الطرازمن طائرات ايرباص ذات المدي المتوسط يخدم شبكة الشركة، ويعزز من قدرتها التنافسية، بالنظر لما يتمتع به من كفاءة واقتصاديات في التشغيل، وأعرب عن سعادة الشركة بأنها من أول شركات الطيران في المنطقة التي تعاقدت على شرائها.

 

 

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية