أخبار

“الأهلي- صبور” تسلم 362 وحدة بمشروع”أمواج” بالساحل الشمالي

كتب – محمد رمزي
بدأت شركة الأهلي- صبور في تسليم 362 وحدة سكنية بمشروع أمواج بالساحل الشمالي بالساحل الشمالي وفقا لجداول التسليم المتفق عليها مع العملاء.

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الشركة إنه من المقرر البدء في تسليم 577 وحدة أخرى بحلول نهاية العام، وذلك فى إطار خطة الشركة لاستكمال عمليات التنفيذ بالمشروع وفقًا للجدول الزمنى.

وأضاف صبور في بيان للشركة اليوم، أن شركة الأهلي – صبور حرصت على مدار 25 عامًا، على توفير منتج عقارى مميز فى مواعيد تسليم محددة بجودة وكفاءة عالية.

وأوضح أن الشركة إلتزمت بجداول التنفيذ لمشروع أبراج بالرغم من الصعوبات التى واجهتها خلال الفترة الأخيرة جراء إنتشار فيروس كورونا والإجراءات التى إتخذتها الدولة للحد من إنتشار الفيروس وما نتج عنها من بطء فى معدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة.

ويقع مشروع “أمواج” بمنطقة الساحل الشمالى، فى الكيلو 136 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى بمنطقة سيدى عبد الرحمن، ويعمل بنظام فندقى متكامل.

وتقدر مساحة المشروع بحوالي 342 فدان، بتكلفة استثمارية 4.2 مليار جنيه، ويشمل على 3589 وحدة سكنية تتباين ما بين فيلات وتوين ودوبلكس وشاليهات وكبائن تتراوح مساحتها ما بين 75 إلى 275 مترًا مربعًا، ويتكون من أربع مراحل تم تنفيذ وتسليم وتشغيل الثلاث مراحل الأولى منه، وجارى إستكمال تسليم المرحلة الرابعة من المشروع.

ويوفر “أمواج” مجموعة من الخدمات التجارية و الطبية بالإضافة إلى منطقة مخصصة للإستمتاع والترفيه تضم مطاعم وكافيهات لأشهر العلامات التجارية العالمية، ومجموعة من حمامات السباحة.

وتمتلك الأهلي – صبور 62 مشروعًا عقاريًا في مجالات الإسكان والمشروعات التجارية والسياحية والأندية الرياضية والإجتماعية بمساحة إجمالية تتخطى 12 مليون متر مربع، منها مشروع “ذا سيتي أوف أوديسيا” بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، و”ذا جرين سكوير” بالشراكة مع “دار المعالي” السعودية.

كما تطور الشركة مشروع “لافينير” ومشروع “آريا” بالشراكة مع شركة “منازل” الكويتية، ومشروع أمواج وجايا بالساحل الشمالى بالشراكة مع دار جلوبل، ومشروع “KEEVA” بالسادس من أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتسعى الشركة بالمرحلة القادمة للتوسع بمنطقة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية والصعيد.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

حماية المنافسة يثبت مخالفة 8 شركات منتجة وموردة وتجار بسوق الأجهزة المنزلية والكهربائية

خالفت 8 شركات منتجة وموردة للأجهزة المنزلية والكهربائية، وعدد من...

منطقة إعلانية